التخطي إلى المحتوى

مسلسل عروس بيروت يتحول في أحداثه من حلقة إلى الآخرى، ليتغير مجرى المسلسل من حالة الحب والفرح بين فارس وثريا لتتبدل إلى حالة صراع داخل أفراد العائلة، مسلسل عروس بيروت بعد أن كان يواجه الكثير من الإنتقادات عبر مواقع التواصل الإجتماعي يعود من جديد ليجمع الملايين من حوله للإستمتاع بأحداثه، خاصة بعد أن استطاع فريق عمل المسلسل أن يجذب المشاهدين بشكل كبير من خلال إتقان العمل وأيضا الأحداث الدرامية للمسلسل.

مسلسل عروس بيروت

مع بداية مسلسل عروس بيروت استطاع أن يكون حديث السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث انتقد البعض المسلسل بأنه صورة مستنسخة من مسلسل عروس بيروت باللغة العربية، ولكن قام فريق عمل المسلسل بأنهم قدموا أفضل ما لديهم خلال هذا العمل، وأن هذا المسلسل هو تحدي لهم، جدير بالذكر أن بطل المسلسل هو النجم التونسي ظافر عابدين أما البطلة فهي كارمن بصيص.

مسلسل عروس بيروت الحلقة 21

يتم عرض حلقات مسلسل عروس بيروت من خلال قناة MBC 4 في تمام الساعة التاسعة مساءاً كل يوم أحد وحتى الأربعاء من كل أسبوع، كما يتم عرض المسلسل من خلال موقع شاهد نت على شبكة الإنترنت، وذلك حتى يتمكن جميع عشاق المسلسل من متابعة أحداثه بكل سهولة وفي أي وقت.

تابعونا خلال الساعات القادمة للاستمتاع بمتابعة أحداث مسلسل عروس بيروت الحلقة الواحد والعشرون، كما سنوافيكم بتقرير مفصل حول أحداث الحلقة، فانتظرونا.

التعليقات