أخبار العالم

أحمد الشقيري يفوز بجائزة المؤثر المفضل في حفل صناع الترفيه

أحمد الشقيري. حصل على جائزة أفضل مؤثر في حفل صناع الترفيه الذي أقامته هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ، والذي استقبلت فيه مدينة الرياض ، مساء السبت 21 يناير 2023 ، العديد من نجوم السينما والفنون والرياضة والسينما. وسائل الإعلام. ، وموسيقى من جميع أنحاء أكبر حفل لتوزيع جوائز Joy في الشرق الأوسط ، يشارك فيه نجوم وممثلون من جميع أنحاء العالم. وكنتيجة لذلك خصصنا لكم مقالنا على موقع الخليج والذي من خلاله سنتعرف على الصحفي أحمد الشقيري الحائز على جائزة أفضل مؤثر في حفل صناع الترفيه بالسعودية ، وسبب غيابه. . من الحفل. مع التعرف على حساب أحمد الشقيري على تويتر ، سنواصل العمل معًا.

احمد الشقيري

صحفي سعودي من مواليد مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في 6 يونيو 1973. يقدم برامج فكرية واجتماعية ، ويعرض سلسلة خواطر ، ومضيف سابق لبرنامج “يلا شباب”. بالإضافة إلى العديد من البرامج التليفزيونية حول مساعدة الشباب على النضوج في أفكارهم. وكذلك الإنفاق على خدمة إيمانهم وتنمية مهاراتهم واكتشاف معرفتهم بالعالم. وتفعيل دورهم وتعزيزه في جعل العالم مكانًا أفضل.

اقرأ أيضًا: الأفلام المرشحة لأفضل فيلم في حفل توزيع جوائز ميكرز إنترتينمنت.

أحمد الشقيري يفوز بجائزة أفضل مؤثر في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه

فاز الصحفي أحمد الشقيري بجائزة أفضل مؤثر في حفل صناع الترفيه ضمن مهرجان جوائز Joy Awards. تقديم أكثر من 600 شخصية بارزة من جميع أنحاء العالم ، ومن العديد من المجالات الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضية وغيرها. هذه هي النسخة الثالثة من الحفل الذي يكرم العديد من الأشخاص الذين لهم دور وتأثير كبير في المجتمع من خلال تنظيمه مع مجموعة MBC.

كما حظي الحفل بتغطية إعلامية كبيرة حول العالم. نظرا لوجود عدد كبير من النجوم والمشاهير مثل الفنان محمد عبده ، والنجمة الهندية أميتاب باتشان ، والأمريكان مايكل باي وميل جيبسون ، والكولومبية الأمريكية صوفيا فيرغارا.

أحمد الشقيري.  الحائز على جائزة أفضل مؤثر في حفل توزيع جوائز Entertainment Makers

لماذا غاب أحمد الشقيري عن حفل صناع الترفيه؟

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبو الحفل الذي حضره أكثر من 600 شخصية معروفة ، عن سبب غياب الصحفي أحمد الشقيري وعدم حضوره لاستلام الجائزة. لذا ظهر أحمد الشقيري في فيديو للدفاع عن سبب الحضور ، معتذرًا عن حضوره لانشغاله بتصوير برنامجه الجديد الذي سيعرض في رمضان 2023.

كما شكر الشقيري كل من شارك في مشاريعه الإعلامية على مدار العشرين عامًا الماضية. بدأت ببرنامج يلا شباب مروراً بالأفكار وقمرة وإحسان الحرم وإحسان المدينة.

كما نال الشقيري آلاف التبريكات والتهنئة بهذه الجائزة التي نالها تكريما لجهوده المستمرة في إثراء الإعلام العربي بمحتوى ثري للأعمال الخيرية. ثلاثة برامج تجذب انتباه المعجبين في الوطن العربي.

أحمد الشقيري.  الحائز على جائزة أفضل مؤثر في حفل توزيع جوائز Entertainment Makers

اقرأ أيضًا: تفاصيل جوائز Joy صانعي الترفيه والمشاركين.

أحمد الشقيري تويتر

ويمكن متابعة الصحفي أحمد الشقيري على موقع تويتر عبر رابط الملف الشخصي التالي: twitter.com/sugari.

الأسئلة الشائعة ؟

لماذا احمد الشقيري شخصية مؤثرة؟

يتميز بأسلوب بسيط يتخيل عقل المشاهد.

متى بدأ برنامج الأفكار؟

عُرض الجزء الأول في رمضان 1426 هـ الموافق 2005 م.

أخيرًا ، بعد التعرف على بعضنا البعض أحمد الشقيري. الحائز على جائزة أفضل مؤثر في حفل توزيع جوائز Entertainment Makers. نوصيك بالحصول على تفاصيل غياب الشقيري عن الجائزة وسبب غيابه عن الحفل.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى