أخبار

قبل الفطار ردد دعاء “اليوم السابع والعشرون” من رمضان 2019 مكتوب|فضل العشر الاواخر من رمضان وليلة القدر ودعاء العشر الأواخر

 متابعة مستمر لادعيه رمضان 2019 نقدم اليكم دعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان مكتوب أدعية رمضان 1440 ، شهر رمضان الكريم حيث ينتظره المسلمين في جميع أنحاء العالم وبدأت الاستعدادات لاستقبال هذه الأيام العظيم إما بالدعوات أو بطرق الاحتفال المختلفة كتعليق الزينة وشراء الفوانيس وتزيين البيوت والأسطح، وقبل بدء ساعات الصوم الأولى يبحث الكثير عن دعاء اليوم الأول من رمضان على مواقع البحث، ليتسنى لهم معرفة صيغة الدعاء الصحيحة والدعاء بها تزامنًا مع أول أيام الشهر الكريم.

تعرف أدعية الجمعة اليتمية من رمضان 2019:

دعاء الجمعة الأخيرة من رمضان مكتوب… جمعة مباركة 26 رمضان 2019| فيديو دعاء آخر جمعة في رمضان 1440

 دعاء كل يوم فى رمضان دعاء 27 الجمعة اليتمية من رمضان 2019 فاليوم هو السابع والعشرون يوم من أيام شهر رمضان 1440 المبارك، وقد بدأت نفحات الشهر الكريم تهل علينا،  رمضان وخيرات الشهر الكريم، اللهم أهلة علينا بالخير.

اليوم هو 27 أيام شهر رمضان المبارك، ونقدم إليكم دعاء شهر رمضان في يوم السابع والعشرون  من أيام شهر رمضان المبارك، اللهم اجعل لي نصيب في رحمتك الواسعة يارب ارحم الراحمين.

دعاء العشر الأواخر من رمضان

  • “اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفُ عنا”.

  • “نسألك يا ربنا العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا.. يا رب العالمين”.

  • ” اللهمَّ نسألك يا ربنا من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم..ونعوذ بك يا ربنا من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم”.

  • “اَللّـهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ بِالشُّكْرِ وَالْقَبُولِ عَلى ما تَرْضاهُ وَيَرْضاهُ الرَّسُولُ، مُحْكَمَةً فُرُوعُهُ بِالأصُولِ،بِحَقِّ سَيِّدِنا مُحَمَّدٍ وَآلِهِ الطّاهِرينَ، وَالْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعالَمينَ”.

  • “اللهم يا غني يا حميد.. اغننا بحلالك عن حرامك.. وبطاعتك عن معصيتك.. وبفضلك وجودك وكرمك عمن سواك”.

  • “اللهم يا قاضي الحاجات ويا مجيب الدعوات اقض حوائجنا وحوائج السائلين”.

فضل العشر الاواخر من رمضان وليلة القدر

https://www.youtube.com/watch?v=F0pLUJTMoHw

اعرف الآتي:

  1. باقة من اجمل رسائل تهاني عيد الفطر  2019
  2. احدث رسائل تهنئة بعيد الفطر 2019
  3. عدد ساعات الصوم في رمضان 2019 في السعودية والإمارات وباقى الدول لعربية

دعاء اليوم السابع والعشرون  من رمضان

يعد الدعاء هو أقرب الطرق وأسهلها للتقرب إلى الله عز وجل ومناداته خلال شهر رمضان المبارك حيث تفتح أبواب الجنة وتغلق أبواب النار وتصفد الشياطين، والدعاء محبب طوال أيام العام ولكن لشهر رمضان فضل كبير خاص، حيث نزل فيه القرآن في ليلة القدر، والتي هي خيرًا من ألف شهر، ويحرص المسلمين خلال أيام شهر رمضان على التقرب من الله بالصلاة وكثرة الدعاء وإخراج الصدقات تقديرًا لفضل هذا الشهر العظيم.

وأما عن دعاء يوم 27 رمضان 2019 ، فإليكم دعاء اليوم السابع والعشرون من شهر رمضان 1440: عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:

” اللَّهُمَّ وَفِّرْ حَظِّي فِيهِ مِنَ النَّوَافِلِ، وَ أَكْرِمْنِي فِيهِ بِإِحْضَارِ الْأَحْرَارِ مِنَ الْمَسَائِلِ، وَ قَرِّبْ وَسِيلَتِي إِلَيْكَ مِنْ بَيْنِ الْوَسَائِلِ، يَا مَنْ لَا يَشْغَلُهُ إِلْحَاحُ الْمُلِحِّينَ “.

 

 أدعية شهر رمضان 1440

الدعاء هو طريق المناجاة لله عز وجل والشكوى إلى الله وطلب العون والمغفرة وزيادة الرزق فلا يقتصر الدعاء على شيء معين بل هو باب مفتوح بينك وبين الله لتسأله من خلاله عن كل ما تريد لك أو لأحد آخر، وكذلك لشكر الله على نعمه التي لا تحصى، فنسأل الله لنا ولكم ثبات الأجر والمغفرة والثواب بإذنه عز وجل.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى