التخطي إلى المحتوى

أسعار ومواصفات هواتف أيفون 12.. في مفاجأة سارة لمحبي وعاشقي اقتناء iPhone  أعلنت أبل رسميا الكشف اليوم 13 أكتوبر 2020، عن سعر ومواصفات iPhone 12 بشاشة جديدة بحجم 6.7 بوصة ومعالج A14 Bionic و 5 G ، وتأخرت شركة أبل عن الإعلان عن سلسلة هاتفها الذكي لهذا العام بسبب تداعيات تفشي جائحة فيروس كورونا، لتطلق أبل بداية من اليوم حقبة جديدة لأجهزة أيفون، من حيث توافقها مع شبكات الجيل الخامس، والسرعة “الخارقة”، إضافة إلى الخصوصية والأمان كما ستوفر شركة أبل جهاز هوم بود باللونين الأبيض والأسود.

أسعار ومواصفات هواتف أيفون 12

كشف الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك، اليوم النقاب عن سعر ومواصفات iPhone 12 موضحا أن الجهاز يعمل بشبكات الجيل الخامس 5G لمنح المستخدمين سرعات أعلى، ووقت استجابة أقل، بالإضافة إلى الخصوصية والأمان، نظرًا لأن المستخدم لن يحتاج إلى الاتصال بشبكات (وآي – فاي) الأقل أمنًا، وبدأ المؤتمر بإعلان السيد تيم كوك عن السماعة والتي تتيح التحكم فيها صوتيا وبالإمكان القيام بربط عدد من الأجهزة فيها والتحكم بأي جهاز ذكي من خلالها، وقال  تيم أن أبل جهاز هوم بود ميني سيكون بسعر 99 دولارا، فيما سيكون الطلب المسبق الدفع يوم 6 نوفمبر، والبيع والاستلام يوم 16 نوفمبر.

أيفون 12 برو وبرو 12 ماكس

أما عن ما يخص أيفون 12 برو فقد كشف الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك، أن مواصفاته هي شاشة 6.1 انش Super Retina XDR، بينما هاتف برو ماكس بشاشة 6.7 إنش، وأن الكاميرا ستوفر تقريب يصل لأربع مرات، فيما ستوفر نسخة برو ماكس 5 مرات تقريب بدون أي خسارة في جودة الصورة، وأعلن تيم عن أسعار أجهزة الآيفون 12 برو، وستكون متاحة للطلب من الجمعة الحالية والبيع الجمعة من الأسبوع القادم.

أسعار هواتف أيفون الجديدة

  • جاء سعر أيفون 12 ميني 699 دولارا.
  • بينما جاء سعر أيفون 12 799 دولارا.
  • كما جاء سعر أيفون 12 برو 999 دولارا.
  • وأتى سعر 12 برو ماكس 1099 دولارا.

الطلب مسبوق الدفع سيبدأ من يوم 16 أكتوبر والبيع يوم 23 أكتوبر، فيما ستتوفر نسخة ميني وماكس للبيع يوم 13 نوفمبر.

مواصفات هواتف أيفون 12 برو الجديدة
مواصفات هواتف أيفون 12 برو الجديدة

   

كشفت أبل  عن مواصفات هواتف أيفون 12 برو الجديدة حيث جاء معالج الجهاز أسرع بنسبة 50٪. من أي هاتف آخر، حسي سيكون أقوى ويعتمد على تقنيات جديدة.

وستطرح أبل للمرة الأولى iPhone 12 PRO MAX، بقياس 6.7 بوصة. وهو أكبر قياس على الإطلاق لهواتف أيفون.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *