التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية سقف رامي جمال من البوم “أنا لوحدي”، طرح مساء اليوم الأحد الفنان رامي جمال كليب “سقف” عبر “يوتيوب” منذ ساعة وحقق الأغنية نسبة مشاهدة عالية في اول ساعة لها عبر موقع الفيدوهات المعروف يوتيوب الأغنية من تأليف مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع توما، والأغنية تدور حول فكرة الدعم النفسي الذي حصل علي الفنان رامي جمال وقال لقيت ان واجبنا ان الأغنية دي تبقي هدية مني ومن كل النجوم التي شاركة فيها وفي صناعتها لكل حد محبط ولسة موصلش لحلمه وهدفنا نقولك لو الظروف هتسخف .. سقف وكلمة شكر مش كفاية لكل حد ظهر في الفيديو وده وجودكم شرف ليا . بسبب علاجة من البهاق، وشهدت دعم كبير من جماهيرة والنجوم الكبار.

أغنية سقف رامي جمال

وجدير ان رامي جمال يستعد خلال تلك الفترة لطرح الالبوم الجديد الخاص به، وسوف يحمل عنوان “أنا لوحدي” ويتعاون رامي جمال في ذلك الألبوم مع عدد كبير من الشعراء أبرزهم محمد أبونعمة، تامر حسين، أحمد عرفان،أحمد المالكي، محمد عاطف، شادي نور، جمال الخولي، مصطفى حسن، رقية عبدالعزيز.

وجدير أن أخر ألبوم طرحة النجم رامي جمال هو ألبوم “ليالينا” وقام رامي جمال بطرح الألبوم في عام ٢٠١٨، واحتوى الألبوم على 17 أغنية وحقق الألبوم نجاح كبير وبعد ذلك قام بطرح أغنية البرد محتاج حضن وبعد ذلك أصبح مبتعد لفترة وظهر بعد ذلك وقام بنشر بوست ووضح من خلال أسباب إبتعاد عن الفن وكان قد قرر اعتزال الغناء ولكن شهدت الأونة الأخيرة دعم كبير للفنان رامي جمال مما ادي إلي عودة قوية له بألبوم جديد بعنوان  “أنا لوحدي” وقال إنتظرو خزان أحزان قادم .

كلمات أغنية سقف رامي جمال

الدنيا طعمها سُكرى
زى المَلبن الطرى
والعُمر قلم رصاص بيخلص كل مايتبرى
حظك بَوّز زَغْزَغه تلقى المشاكل اتلغوا
لو حظك بوز زَغْزَغه تلقى المشاكل اتلغوا
ياما ناس بدأت من تحت الصفر اتدلعوا واتنَغْنَغُوا
ولو الظروف هتسخف سقف سقف إوعى توقف
سقف سقف إوعى توقف سقف سقف إوعى توقف
لو الظروف هتسخف سقف سقف إوعى توقف سقف سقف إوعى توقف
عايزها متبقاش ضَيّقة بطل بَص وبَحْلَقَة
لو عايزها متبقاش ضَيّقة بطل بَص وبَحْلَقَة
الرضا بيجيب بَغْدَدة
والبَحْلَقَة بتجيب زَحلَقة
اهدا يا بنك النّرفَزة
وبلاش تُنكش على الأذى
اهدا يا بنك النّرفَزة وبلاش تُنكش على الأذى
مَتنّشِنش ومتشدش واضحك هو إحنا فى عزا

التعليقات