التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر مطلعة أن موعد مكرمة ملكية قريبا 1440 سيتم الإعلان عنها بعدما أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أوامر ملكية مساء أمس السبت بصرف المكرمة الملكية 1440 لمستفيدي الضمان الاجتماعي بقيمة 1.8 مليار ريال سعودي من أجل تخفيف الأعباء المالية على الفئات الأكثر احتياجًا في المملكة العربية السعودية من مستفيدي الضمان الاجتماعي 1440.

قيمة معونة رمضان 1440

وقال مصدر مسئول بالتضامن الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية أن قيمة معونة رمضان 1440 تبلغ قيمتها ألف ريال لعائل الأسرة و500 ريال لكل فرد في الأسرة، موضحًا أنه لم يتم الإعلان رسميًا عن قيمتها.

موعد صرف مكرمة ملكية للضمان الاجتماعي 1440

وأضاف المصدر المسئول أن موعد صرف مكرمة ملكية للضمان الاجتماعي كان يتم في الأعوام السابقة في العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم، إلا أن الإعلان المبكر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، سيعجل بموعد صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

أوامر ملكية

تأتي الأوامر الملكية بصرف معونة رمضان والمكرمة الملكية ضمن سياسة المملكة العربية السعودية في مراعاة ظروف الفئات الأشد احتياجاً من فئات المجتمع السعودي، والمشاركة في التخفيف عن مستفيدي الضمان الاجتماعي في مواجهة متطلبات الحياة خلال الشهر الكريم حتى يتمكنوا من شراء ما يلزمهم من احتياجات للاحتفال بعيد الفطر المبارك.

ومن المقرر أن يتم الإعلان رسمياً عن موعد صرف المكرمة الملكية للضمان الاجتماعي 1440 قريبا بعد استعدادات وزارة العمل والتمية الاجتماعية بالمملكة والوزارات المعنية بصرف معونة رمضان والمكرمة الملكية.

يأتي ذلك في إطار حرص العاهل السعودي سمو الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين على مراعاة الفئات الأكثر احتياجًا في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تصدر الوزرات المعنية موعد مكرمة ملكية قريبا 1440 خلال أيام القليلة المقبلة وسط توقعات أن تكون في بداية العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *