التخطي إلى المحتوى

تردد ومواعيد الحلقة 148 من المسلسل التركي أرطغرل الجزء الخامس، ازداد بحث الآلاف من المواطنين على سواء على مستوى الوطن العربي أو دول العالم على مواعيد وتردد الحلقة 148 من المسلسل التركي أرطغرل، والذي نجح في جذب الملايين من المتابعين في جميع الوطن العربي، وحصلت حلقاته على أعلى نسبة متابعة على مستوى العالم أجمع.

مسلسل التركي ارطغرل الجزء الخامس، نجح في تحقيق أعلى نسبة متابعة على مستوى العالم أجمع، والذي يعرض كل يوم الأربعاء من كل أسبوع، والذي يتم ترجمته على موقع النور، كما أنه يذاع على قناة اليرموك، واستمر النجاح حتى وصل إلى الجزء الخامس من المسلسل “ارطغرل”.

الحلقة 150 من المسلسل التركي أرطغرل ستكون الأخيرة كما أعلنت منتج المسلسل لسيتم تغير اسم المسلسل في الموسم القادم إلى “قيامة عثمان” وهو ابن ارطغرل ومؤسس الدولة العثمانية، والتي امتدت إلى أن أصبحت الخلافة الإسلامية في القرون الثمان، حيث سينتهي حلقات المسلسل خلال شهر رمضان المقبل، نال المسلسل أرطغرل الجزء الخامس، إعجاب الملايين من المواطنين والمحبين على مستوى الوطن العربي، لما تحتوي الحلقة على أحداث مثيرة للغاية يترقبها الآلاف من المتابعين والمشاهدين في المسلسل التركي.

تردد القنوات الناقلة الحلقة 148 لمسلسل التركي ارطغرل:

النايل سات قناة قطر 10971
النايل سات قناة الشرق 11137 / 12604 أفقي
النايل سات قناة دعوة 10727
النايل سات قناة اليرموك 11678
النايل سات قناة فور شباب 11137
النايل سات قناة وطن 11012 أفقى
نايل سات Qatar TV 10719
سهيل سات Qatar TV 11604
Türksat 42°E TRT 1 HD Turkey 11054

ميعاد الحلقة 148 من المسلسل التركي أرطغرل الجزء الخامس

يذاع الحلقة 148 من المسلسل التركي أرطغرل الجزء الخامس يوم الأربعاء المقبل 15-5-2019، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتي حققت نسب مشاهدة عالية خلال عرضه على العديد من القنوات الناقلة في شهر رمضان الكريم 2019.

أحداث 148 من المسلسل التركي ارطغرل:

يترقب الآلاف من المتابعين والمشاهدين في المسلسل التركي أرطغرل الجزء الخامس في الوطن العربي، والتي تدور أحداث الحلقة 148 من المسلسل التركي أرطغرل الجزء الخامس، حول وجود قلق بين كلا من ارطغرل وشقيقه، الأمر الذي سرعان ما ذاب القلق بينهم.

ستشهد الحلقة 148 من المسلسل التركي أرطغرل الجزء الخامس، بعد حدوث حالة من التوتر والقلق بين كلا من ارطغرل وشقيقه الذي ذاب سريعاً اتحدوا الاثنين أرطغرل وشقيقة لمواجهة الأعداء، ومن المقرر أن تشهد المسلسل أحداث درامية .
اطمئن ارطغرل على جرح تورغوت، ثم جاء بعدها ارتوك مهرولاً إلى ارطغرل لكي يبلغه بوجود رسالة مستعجلة أتت من أصحاب اللحى البيضاء، فقام ارطغرل بقرأتها أوضح أنهم يريدونه في لقاء عاجل لتدبير الأمور والحكام لخطة من أجل الاستعداد لقتال المغول.

إلا أن رجال بركة خان إلى أريكبوغا وصل إليهم رسالة سرية من جاسوس المغول ليخبرهم بإرسال مساعدات لرجال بركة خان من أجل حرب القبائل التركية مع المغول، على أن يستلم المساعدات ارطغرل.
فيما بادر اريكبوغا بإعداد رسالة إلى هولاكو يبلغه فيها بأن ارطغرل هو من قتل ألينجاك، وهو الذي استولى على الذهب، بالإضافة إلى تهريب السلطان كيكاوس، الأمر الذي طلب أريكبوغا من هولاكو خان أن يرسل جيش كبير من أجل القضاء على ارطغرل.

إلا أن نجح ارطغرل في الحصول على الرسالة قبل أن تصل إلى أيدي هولاكو خان عن طريق رجاله بامسي وغوندوز، ثم خرج أرطغرل للقاء رجال بركة خان، فيما قام ارطغرل بإرسال أخيه غوندودو من أجل استلام الذهب الذي أرسله بركة خان للقبائل التركية، بهدف التجهيز للحرب على المغول بحجم كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *