التخطي إلى المحتوى

الحلقة 148 من المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل، الذي يذاع على قناة آر تي ار التركية يوم الأربعاء من كل اسبوع، وعلى قناة اليرموك كل يوم خميس في الثامنة مساء، شهد أحداث مفاجئة ومشاهد لم تكن في الحسبان، يستعرضها معكم “نبأ حصري” أول بأول.

ظهور سيرما أخت ألباتسي

حيث تشهد الحلقة 148 من مسلسل أرطغرل، ظهور سيرما أخت ألباتسي، لكي تنتقم لأخيها بالتعاون مع المغول وجواسيسهم داخل الجيش التركي.

ومع ظهور السيدة ايلبيلغي هل ستنفذ ارطغرل من يد ألباتسي وجواسيس المغول وهولاكو، بعد تدمير وافشال مكائد جواسيس المغول لارطغرل.

مغامرات ارطغرل وهولاكو

ويترقب الملايين في الوطن العربي والعالم الإسلامي أحداث المسلسل قيامة ارطغرل لما به من أحداث ومغامرات بين القائد التركي أرطغرل والقائد المغولي هولاكو.

وخاصة أن المسلسل قارب على نهايته بانتهاء الحلقة 150، ليبدأ بعد ذلك مسلسل قيامة عثمان الابن الأصغر لارطغرل والذي أسس الدولة العثمانية.

 

مواعيد ارطغرل الحلقة 148

وينشر نبأ حصري لمتابعيه مواعيد بث المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل، حيث تبث قناة اليرموك أحداث مسلسل أرطغرل يوم الخميس الساعة 8 مساء والإعادة يوم الجمعة الساعة 2 ظهرا، وقناة الوطن يوم الخميس -الساعة 11 مساءا، فيما تبثه قناة الشرق يوميا -2 ظهرا – و12 ظهرا والإعادة اليوم التالي -الساعة 4 عصرا، وقناة الدعوة يوم الخميس الساعة 9 مساء والإعادة يوم الجمعة 1.30 ظهرا.

ولاقت الحلقة 148 من الموسم الخامس للمسلسل التركي قيامة أرطغرل، علي استحسان الكثيرين من المتابعين والمشاهدين للمسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *