تعليم

استعلم الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا الترم الثاني 2019 بالإسم ورقم الجلوس

اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2018/ 2019 بنسبة نجاح 73.4%، وذلك بعد حالة من الترقب والقلق من قبل الطلاب والطالبات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، ويتقدم لكم موقعكم الموقر التهنئة بالنجاح والتوفيق إن شاء الله.

الآلاف من الطلاب والطالبات الصف الثالث الإعدادي يبحثون عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة قنا وكتابة رقم الجلوس، من خلال هذا التقرير إليكم الرابط والتفاصيل:

امتحان الشهادة الإعدادية لمحافظة قنا:

أدي 49 ألفا و374 فى 9 إدارات تعليمية على مستوى المحافظة، وعقب ذلك سيطرت حالة من القلق والخوف من قبل طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية للصف الثالث الإعدادي، من خلال عملية التصحيح الإلكتروني ورصد درجات تمهيداً لظهور امتحان الشهادة الإعدادية لعام 2019.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا:

اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2018/ 2019 بنسبة نجاح 73.4%، وأن نجح منهم 36 ألفا و230 طالبًا وطالبة، بنسبة نجاح 73.4%، مشيراً إلى أن 22 طالبا حصلوا على الدرجة النهائية.

رابط لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا:

الآلاف من الطلاب والطالبات الصف الثالث الإعدادي يبحثون عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة قنا وكتابة رقم الجلوس، من خلال هذا التقرير إليكم الرابط والتفاصيل من هنا .

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى