تعليم

استعلم عن نتيجة السادس الابتدائي 2019 العراق محافظة كربلاء – بغداد – ارابيل

سوف تقوم وزارة التربية العراقية بنشر نتائج السادس الابتدائي 2019 في جميع المحافظات، حيث أنتهي الطلاب من أداء الامتحانات منذ أيام قليلة، وينتظر جميع طلبة السادس الابتدائي نتيجتهم بكل قلق، الجديد بالذكر أن نتائج الرصافة الاولى اعتمدت، حيث يمكنك الاستعلام عن نتائج الرصافة الاولى 2018 – 2019 من هنا.

طلاب محافظة البصرة ينتظرون نتيجة السادس الابتدائي للعام الدراسي 2019، حيث قامت وزارة التربية العراقية بنشر نتائج الرصافة والكرخ يوم أمس، حيث بلغت نسبة نجاح الرصافة والكرخ 85 %.

يترقب طلاب السادس الابتدائي في دولة العراق نتائج السادس الابتدائي للعام الدراسي 2019، حيث ظهرت بعض المحافظات ويتبقى القليل، حيث خلال الساعات المقبلة سوف تعتمد نتائج جميع المحافظات.

يمكن لجميع طلاب السادس الابتدائي معرفة النتيجة من خلال تعليقات الموضوع، يذكر ان وزارة التربية العراقية ذكرت أن جميع نتائج السادس سوف تنشر على أونلاين فور اعتمادها.

تيسيراً على طلبة السادس الابتدائي ، يمكنك وضع الاسم و المحافظة التابع له و الرقم الخاص بك و سيتم الرد عليك بالنتيجة و درجات المواد

نتائج السادس الابتدائي 2019

تعتبر السادس الابتدائي هي المتممة للمرحلة الابتدائية، حيث يبدأ الطلاب مرحلة جديدة وهي الاعدادية بعد تحقيق النجاح في السادس الابتدائي، نفت الوزارة لما تردد أن نتائج السادس الابتدائي سوف تعتمد بعد شهر رمضان الكريم، وأكدت أن نتائج جميع المحافظات سوف تعتمد بعد أيام قليلة.

وزارة التربية العراقية

وزارة التربية العراقية هي الجهة الحكومية المسؤولة عن التعليم في دولة العراق، وهي ضمن أقسام مجلس الوزراء العراقي ، ويكون الوزير هو المسؤول عن تنظيمها وتتألف الوزارة من 20 مديرية منتشرة على عموم العراق عدا إقليم كردستان. هي المسؤولة عن التعليم الابتدائي والثانوي في جمهورية العراق.

 

 

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى