ترددات

استولى على 10 ملايين جنيه.. سقوط مستريح جديد سوهاج

تمكنت مديرية أمن سوهاج، من القبض على مستريح طهطا شمال محافظة سوهاج، صاحب شعار “خليك في المضمون”، والذي كان يروجه على صفحات التواصل الاجتماعى لاستقطاب العملاء، وذلك عقب تعدد البلاغات ضده من المواطنين، بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية وصلت مبدئيًا 10 ملايين جنيه، بزعم توظيفها فى التجارة مقابل أرباح شهرية.

وترجع الواقعة عقب ورود معلومات أكدت صحتها التحريات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا، برئاسة الرائد محمد عبد الصبور رئيس مباحث قسم شرطة طهطا، يفيد بمشاهدة متهم هارب في قضايا الاستيلاء على المواطنين بشارع البنك الأهلى دائرة القسم.

وعلى الفور، تم توجيه قوة إلى مكان المعلومات تمكنت من ضبطه وجار نقله لديوان قسم الشرطة، لتحرير المحضر اللازم، تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وترجع الواقعة، للثاني من فبراير الماضى، عقب تلقى اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج، بلاغًا من اللواء على صالح نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بتعدد البلاغات ضد صاحب توكيل زيوت ويقيم بدائرة القسم بتهمة النصب والاحتيال.

بالفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العقيد ياسر صلاح رئيس فرع بحث الشمال، وقادها الرائد محمد عبد الصبور رئيس مباحث قسم شرطة طهطا، بتقدم “أحمد ع ع” 34 سنة، مدرس ويقيم بناحية القرنه الأقصر، و9 آخرين بتضررهم من “أحمد م م ر” 44 سنة، صاحب توكيل زيوت، لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها “6.275.000” جنيهًا لتوظيفها، مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ.

وكلفت إدارة البحث الجنائي حينها، بالتحري عن الواقعة، وضبط المتهم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى