تعليم

تعديل روابط “نتائج السادس الابتدائي 2019 بابل” الدور الأول| بسبب وجود خلل في ظهور نتائج السادس الابتدائي 2019 بابل

نتائج السادس الابتدائي 2019 بابل، نشرت وزارة التربية والتعليم العراقية مساء يوم الخميس 30 مايو 2019 الموافق 25 رمضان نتائج السادس الابتدائي 2019 بابل الدور الاول بعد مرور وقت طويل على الانتظار والترقب، وكان قد سبقها ظهور نتائج السادس الابتدائي في الكرخ الثالثة والرصافة الثالثة، ودهوك، وميسان، وصلاح الدين، وذي قار، استغرقت وزارة التربية والتعليم العراقية بعض الوقت لرفع درجات الطلاب وكشوفات نتائج السادس الابتدائي 2019 في محافظة بابل.

وبعد نشر نتائج السادس الابتدائي 2019 بابل الدور الأول أفاد العديد من الكثير من الطلاب عدم تمكنهم من الحصول على نتائجهم من خلال المواقع التي خصصتها الوزارة “موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، موقع ابن الدورة، موقع ناجح، موقع النجاح”، ومن باب حرصنا الشديد على مصلحة طلابنا الاعزاء تابعنا حقيقة ما صرح به الطلاب وبالفعل تبين وجود خلل تقني في الراوبط حيث يطلب من الطالب ادخال رمزه الخاص ولا تظهر النتائج، وقامت وزارة التربية والتعليم على الفور بتعديل الخلل الذي طرأ وتوفر النتائج للطلاب.

نتائج السادس الابتدائي 2019 بابل الدور الأول:

ويرجع السبب الرئيسي في الخلل الذي طرأ على ظهور نتائج السادس الابتدائي 2019 بابل الدور الاول دون غيرها من المدارس للعديد مديرياتها التعليمية الكبيرة وبالتالي فإن عدد طلابها أكبر من المحافظات التي نشرت، وقد حقق طلاب مديرية بابل أفضل نسبة نجاح مقارنة بالمديريات الأخرى التي ظهرت نتائجها حيث بلغت نسبة النجاح 90%، بينما كانت اسوا نتيجة في محافظة النجف التي بلغت نسبة النجاح فيها 56%.

تضم مديرية بابل عدد كبير من المدارس في مختلف أنحاء المحافظة منها: الابطال بنات، الابطال بنين، الشروق مختلطة، الرياض مختلطة، الدار البيضاء بنات، الدار البيضاء بنين، ام الكتاب مختلطة، الجوادين مختلطة، وهران مختلطة، النابغة مختلطة، ابن سيرين بنون، المدحيتة بنات، المدحيتة بنون، المنام بنات، نجمة السماء بنات، البصرة بنات.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2019 بابل

ما عليكم طلابنا الكرام سوى الضغط على الرابط المتوفر لديكم والبحث في القائمة على المدارس التي تنتمون لها في محافظة بابل، ثم الضغط على المدرسة ليتم تحميل كشوفات المدارس، في حال واجهتكم أي مشكلة يمكنكم ترك تعليقاتكم في نهاية المقال.

ونحيطكم علماً طلابنا الكرام أن نتائج السادس الابتدائي 2019 البصرة ستتأخر قليلاً بحسب تصريحات وزارة التربية والتعليم العراقية، بسبب عدد الطلاب الكبير في محافظة البصرة الذي يتجاوز 76 ألف طالب وطالبة.

تحديث:  من المحتمل أن تظهر نتائج السادس الابتدائي 2019 في كركوك الدور الاول مساء اليوم أو الغد، فلا تزال مديرية التربية والتعليم تعمل جاهدة للانتهاء من تصحيح اوارق امتحانات الطلاب.

ظهرت منذ قليل نتائج السادس الابتدائي 2019 واسط الدور الأول وتجري حاليا رفعت درجات الطلاب عبر المواقع الالكترونية التي ذكرناها سابقاً وقد حققت نسبة نجاح 78%.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى