التخطي إلى المحتوى

أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1440-1441، ننشر كشف المجتازين، عقب إعلان الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها وزارة التعليم بالمملكة اليوم 11 شوال.

رابط جدارة، للاستعلام عن المرشحين والمرشحات، الذين ظفرو بالوظائف التعليمية 1441، التي قدمتها وزارة التعليم بالمملكة، بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية رابط جدارة يعلن اليوم الخميس 10 شوال 1440 عن اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1441 التي أعلنت عنها وزارة التعليم بالمملكة بحسب ما أكده المتحدث الرسمي وكشف مبارك العصيمي، المتحدث الإعلامي باسم وزارة التعليم بالمملكة عن الاعلان الرسمي لنشر قوائم بأسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية من خلال رابط جدارة الالكتروني.

الوظائف التعليمية عبر جدارة

كانت وزارة التعليم قد أعلنت في وقت سابق من الشهر الماضي في رمضان عن التقديم لوظائف تعليمية 1440 عبر جدارة بشروط معينة من اهمها درجة الشاهدة التعليمية الجامعة ودخول قياس ووفرت التعليم بالمللكة مايقرب عن 10456 فرصة عمل للمعلمين والمعلمات في كافة أنحاء المملكة، بعدد معين للفئتين من 4593 للرجال و5503 للنساء.

طالع أيضا:

الآن إعلان أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 عبر جدارة اليوم الجمعة 11 شوال

إعلان الوظائف التعليمية 1440-1441
إعلان الوظائف التعليمية 1440-1441

 

نظام التوظيف في الوظائف التعليمية عبر جدارة

نظام جدارة يعتمد في اختياراته للوظائف التعليمية على النظام الآلي لترشيحها بشكل مباشر، ليتبعها عملية التواصل مع مسؤول المرشحين لإرسال رسائل SMS عبر الهاتف الجوال لإعلامهم عن النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة الوظائف التعليمية 1440

الدخول عبر رابط جدارة يتيح لك التعرف على الاسماء التي اجتازت عملية الترشيح للظفر بوظيفة تعليمية، التي قدمتها وزارة التعليم بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية يتيح لك نظام جدارة التعرف على معدلات المفاضلة وكيفية احتسابها، وسبب الاستبعاد ان وجد، لعدم التمكين من عمليات المطابقة يستكمل المرشح باقي الشروط لإجراء المقابلة الشخصية مع الجهات المختصة، لاختيار الموظفين الجدد من خلال موعد تحدده الوزارة.

الإعلان النهائي عن الوظائف التعليمية عبر جدارة:-

الان استعلم عن وظيفتك التعليمية من خلال الرابط السابق من موقع جدارة للاستفسار عن أي سبب ودرجات المفاضلة، عقب أن تم اختيار المرشحين للوظيفة الجديدة.

اسماء المرشحات للوظائف التعليميه ١٤٤١ لا يزال تلك الاسماء معلقة بأمر من السيد مبارك العصيمي ، وبدأت عمليات البحث تذداد عن رابط موقع جدارة اون لاين بعد الاعلان عن عدد كبير من الوظائف الشغرة لحملة الدبلومات بعد الثانوية العامة بالمملكة العربية.

رابط جدارة للتعرف على قوائم أسماء المرشحين والمرشحات التي اختارتهم وزارة التعليم بالمملكة بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية، والتي اعلنو عن نشر أسماء المرشحات اليوم في الوظائف التعليمية الجديدة 1441.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *