التخطي إلى المحتوى

تُعلن وزارة التربية الوطنية عن نتائج السانكيام 2019 برقم التسجيل بالجزائر وذلك بعد انتهاء عمليات التصحيح والفرز والمراجعة النهائية لكراسات الإجابة الخاصة بالتلاميذ بشهادة التعليم الابتدائي، والجميع يبحث الآن عن رابط استظهار نتائج السانكيام 2019 برقم التسجيل الجزائر لجميع الولايات وذلك سيكون عبر موقع التربية الوطنية أو موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات.

وتم اعتماد نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 بنسبة نجاح بنسبة 82 %، وأوضحت الوزارة أن الأولية الموضحة تكون للتلاميذ الحاصلين على درجات 10/10، وكان التلاميذ أدوا امتحانات أخر العام يوم 29 مايو الماضي مع مادة اللغة العربية ومادة الرياضيات ومادة اللغة الفرنسية، تجدون أسفل التقرير رابط استظهار نتائج شهادة التعليم الابتدائي برقم التسجيل 2019 لجميع الولايات بالجزائر.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019

ومنذ أيام أوضح وزير التربية الوطنية أن نتائج السانكيام ٢٠١٩ ستكون متوفره عبر الموقع الإلكترونية لوزارة التربية الوطنية وذلك في تمام الساعة الثانية مساء، ويستطيع جميع التلاميذ الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي برقم التسجيل 2019 وذلك خلال دقائق.

أما فيما يخص طريقة استظهار نتائج السانكيام ٢٠١٩ برقم التسجيل عبر موقع وزارة التربية الوطنية، نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 برقم التسجيل من خلال اتباع الخطوات التالية، ويلزم أولاً الدخول إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ومن ثم كتابة رقم التسجيل في الخانة الموضحة، ثم الضغط على أيقونة استظهار.

رابط نتائج السانكيام 2019 برقم التسجيل الجزائر

كما يمكنكم استظهار نتائج السانكيام 2019 برقم التسجيل الجزائر لجميع الولايات من خلال الرابط التالي: موقع وزارة التربية الوطنية.

كما نود أن ننوه على حضراتكم أن الموقع الرسمي لاستخراج نتائج السانكيام 2019 الجزائر يشهد إقبال كبير من التلاميذ وأولياء الأمور وذلك بسبب رغبتهم في الحصول على نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019، أسرة نبأ حصري تتمنى التوفيق والنجاح لجميع التلاميذ.

إقبال كبير من الزوار على موقع نتائج السانكيام 2019 الجزائر من أجل الحصول على نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 بجميع الولايات الجزائرية، مما يؤدي لوقف الموقع لبعض الثواني.

ومن خلال ما نتابعه معكم بخصوص إعلان نتائج السانكيام ٢٠١٩ الجزائر، فقد أعلنت وزارة التربية الوطنية أن يوم 16 جوان الجاري هو موعد الإعلان عن النتيجة، ويمكن لجميع التلاميذ وأولياء الأمور الولوج عبر موقع الديوان الوطني لمطالعة كشف نقاط السانكيام برقم التسجيل، وهو الرابط المرفق بعاليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *