أخبار

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسماعيلية .. رابط  البوابة الإلكترونية والتعليم الاساسي موقع وزارة التعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية بعد طول انتظار اعتمدها اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية اليوم السبت، ليعلن بذلك النسب النهائية للناجحين وأسماء الأوائل على المحافظة.

نسبة النجاح

نسبة نجاح طلاب اشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية أعلن المحافظ أنه بلغت نسبة النجاح 80.37% كما أعلن أيضا أسماء العشرة الأوائل، مؤكدا أن الفتيات تغلب عددهن على الذكور في الأوائل على المحافظة.

اقرأ المزيد:

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2019 بكفر الشيخ .. رابط موقع وزارة التربية والتعليم والبوابة الالكترونية

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة المنيا وجميع محافظات مصر برقم الجلوس

 

الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2019 .. رابط البوابة الإلكترونية والتعليم الاساسي “3 اعدادي”

 

“نبأ حصري” يعرض لقراءه من طلاب وطالبات وأولياء الأمور في التقرير التالي نسب النجاح وأسماء الأوائل على المحافظة، إضافة لرابط الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقة الجلوس بشكل سهل ومبسط.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الاسماعيلية

ويتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الاسماعيلية من خلال رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الاسماعيلية.

وكانت امتحانات الصف الثالث الإعدادي للشهادة الاعدادية انطلقت وسط هدوء وحرص من الجهات الأمنية والتعليمية على توفير مناخ جيد للطلاب والطالبات خلال فترة أداء الامتحانات.

اسماء الأوائل

وينشر “نبأ حصري” أسماء الأوائل وهم: الطالبة منار حمدى علي من مدرسة مكة المركز الأول بمجموع 279 والأول مكرر كلا من رشدى السيد خليفه مدرسة الطائف بمجموع 279 وندى مصطفي محمد مدرسة ابو الخيطان بابوصوير بمجموع 279.

عدد الطلاب

وبلغ عدد الطلاب المشاركين في عملة الامتحانات 21720 طالب وطالبة نجح منهم 17261 واحتلت إدارة شمال الاسماعيلبة المرتبة الأولي من بين الإدارات الثمانية بنسبة نجاح بلغت 91% فيما احتلت   اللغه الإنجليزية المرتبة الأولي بين المواد الدراسية المختلفه بنسبة 95.2 % من الإجمالي.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى