أخبار

“الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 مُحافظة البحيرة 2019 من بوابة فيتو اليوم السابع برقم الجلوس والاسم

تنشر عدد من المواقع الالكترونية على منصاتها نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2019  حيث ينشر موقع فيتو، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة برقم الجلوس 2019، كما تنشر البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة، واليوم السابع ومصرواي والمصري اليوم وجريدة الشروق.

وظهرت اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة البحيرة، حيث اعتمد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم الأحد، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية، وبغلت نسبة نجاح بلغت 70%، وظهرت اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة البحيرة، حيث اعتمد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم الأحد، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية.

نقدم لكم في “نبأ حصري” هذه الروابط والتي ظهرت عليها نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة  2019 التيرم الثانى، حيث كل ما عليك هو الضغط على هذا الرابط  موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة ، ثم بعد ذلك قم بكتابة  رقم جلوسك، لتظهر لك النتيجة مباشرة.

نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة  2019 التيرم الثانى 

بلغ عدد المتقدمين للامتحانات 90 ألفا و861 طالبا وطالبة حضر منهم 89 ألفًا و517 نجح منهم 62 ألفًا و559 طالبًا وطالبة، كما حصلت كلا من الطالبة هاجر إبراهيم عبد الله سليمان على المركز الأول بإدارة إيتاي البارود التعليمية مدرسة جنبواي عين غرب بنسبة 99.82 % والطالبة أسماء أيمن محمد العريان بإدارة بندر دمنهور مدرسة لغات البحيرة على المركز الثاني بنسبة 99.64%.

نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة  2019 التيرم الثانى

تضم محافظة البحيرة إدارات| المحمودية، رشيد، ايتاي البارود، أبو حمص، حوش عيسى، كفر الدوار، شبراخيت، الدلنجات، كوم حمادة، دمنهور، إدكو، أبو المطامير، الرحمانية، النوبارية الجديدة، وادي النطرون، بدر، إدارة التحرير التعليمية، وذلك عبر فيتو اليوم السابع مصراوي والبوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة.

“الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 مُحافظة البحيرة 2019 من بوابة فيتو اليوم السابع برقم الجلوس والاسم

ويعيش الآلاف من طلاب وطالبات الثالث الإعدادي الترم الثاني لعام 2019 في محافظة البحيرة، حالة من الترقب والخوف خاصة وأن النتيجة قد ظهرت في محافظات آخرى كالقاهرة والفيوم والمنوفية والسويس وبورسعيد وغيرها من المحافظات.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى