رياضة

الأهلى في مفترق الطرق لحظة فوزه أو خسارته أمام الانتاج الحربي

 

يلتقى اليوم السبت 16/2/2019 الأهلى مع الانتاج الحربي ضمن منافسات مباريات الدورى المصري فى الأسبوع الـ22 عبر قناتى أون سبورت والنيل الرياضية .

يسعى الأهلى إلى تحقيق أهداف هامة فى لقاءه مع الانتاج الحربي اليوم أولها فوزه بالمباراة ومحو هزيمته أمام سيمبا فى دورى أبطال أفريقيا واستعادة الثقة مرة أخرى للفريق أمام جمهوره حيث تسببت الخسارة فى إحداث حالة حزن للفريق والجماهير وكان من الممكن أن يحسم تأهله لدور الـ8 مبكرا بفوزه فى المباراة أمام سيمبا التنزانى.

ونتيجة تراجع مستوى فريق النادى الأهلى أمام إنبي وحرس الحدود وسيمبا التنزاني يهدف الجهاز الفني عودة الأداء الجيد للفريق واللعب باحترافية عالية أمام الانتاج الحربي وعودة روح الفريق بين اللاعبين .

كذلك يهدف الأهلى إلى استمرار الضغط على الزمالك للحصول على درع الدورى فبفوزه على الانتاج الحربي  يجعل الفارق بينه وبين صاحب المركز الاول 6 نقاط ، خاصة أن المارد الاحمر حقق 5 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري الممتاز بدأت أمام سموحة ثم المقاصة ووادي دجلة وإنبي وأخيرا أمام حرس الحدود، وهو ما صعد بالفريق إلى المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 39 نقطة وأصبح ينافس بقوة فريقا الزمالك على صدارة المسابقة .

 

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى