التخطي إلى المحتوى

تنطلق اليوم الخميس 16 مايو 2019 الجولة الأخيرة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، حيث سيكون مشجعي وعشاق الفرق والأندية السعودية على موعد مع العديد من المباريات الهامة والحاسمة، من بينها مباراة النصر والباطن، ولقاء القمة بين الهلال والشباب.

وسنقدم لكم متابعينا الكرام مواعيد أهم المباريات التي ستقام اليوم الخميس والقنوات الناقلة لها، الجدير بالذكر أن النصر بات قريباً من حصد لقب الدوري السعودي حيث أنه يحتل الصدارة متفوقاً الهلال الذي جاء في الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.

مواعيد مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة:

  • مباراة النصر والباطن تقام على أرض ملعب استاد الملك فهد، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة التاسعة والنصف مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية، وتعرض المباراة على قناتي KSA Sports 1 HD وDawri Plus 1 HD.
  • الهلال يواجه الشباب على أرض ملعب استاد الملك سعود، في الساعة العاشرة والنصف مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة التاسعة والنصف مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية، ويتم بث المباراة على قناتي KSA Sports 2 HD وDawri Plus 2 HD.
  • الأهلي يواجه الاتفاق على أرض ملعب الملك عبد الله الدولي، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتعرض المباراة على KSA Sports 3 HD وDawri Plus 3 HD.
  • الاتحاد يواجه أحد على أرض ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية، في الساعة العاشرة والنصف مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، والساعة التاسعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية.

مباريات الدوري المصري:

  • مباراة الأهلي وإنبي تقام على أرض ملعب بتروسبورت، في الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

التعليقات