رياضة

الأهلي يواصل يستأنف تدريباته استعدادا للقاء بتروجيت في الدوري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته اليوم الجمعة على ملعب التتش في الجزيرة استعدادا لمباراة بتروجيت الاثنين المقبل في الدوري الممتاز.

وعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة فنية مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الصباحي، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة بتروجيت المقرر لها مساء الإثنين المقبل في الجولة الـ 26 من منافسات الدوري الممتاز.

وواصل حسام عاشور ومحمد نجيب لاعبا الفريق تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش مران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

ويعاني عاشور من الإصابة في العضلة الأمامية في حين يعاني نجيب من الإصابة في ركبته، وقد خاض الثنائي تدريبات تأهيلية في الجيم، أعقبها تدريبات الجري حول الملعب بجانب خضوعهما لتدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

من ناحية أخرى عقد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع عمرو جمال مهاجم الفريق للاطمئنان على برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.

وغاب عمرو السولية، لاعب الفريق عن مران الفريق الجماعي بسبب الإصابة في العضلة الأمامية.

وأدى اللاعب جلسة تأهيلية في الجيم على هامش مران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.ويسير اللاعب بشكل جيد في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

وخاض وليد سليمان لاعب الفريق تدريبات خفيفة بالكرة تحت إشراف حسين عبدالدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق وذلك في إطار برنامج اللاعب التأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وكان وليد سليمان قد قطع خطوات جيدة في مشواره التأهيلي للتعافي من الإصابة في ركبته والتي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري التي أقيمت في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى