التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة المصرية للاتصالات “WE” عن تقديم عرضاً مميزاً لعملائها لشهر يناير 2020، وذلك بمناسبة العام الميلادي الجديد حيث طرحت الشركة المصرية للإتصالات للخطوط الأرضية وهو 120 دقيقة مع خدمة إظهار رقم الطالب مجاناً، وأن تسدد فواتير الشهر بقيمة 20 جنيه شهرياً بدلاً من سداد الفاتورة كل 3 أشهر.

وأكد مصدر مسؤول بشركة المصرية للاتصالات أن الشركة سوف تعلن عن موعد سداد فاتورة شهر يناير وذلك في الموافق 15 يناير الجاري، وسوف تقوم الشركة بتفعيل العروض الجديدة بداية من الـ 15 من يناير 2020، وأكد المصدر أن الشركة تسعى أن تقدم العديد من الخدمات الجديدة حتى ترضي عملائها.

حيث تقوم شركة المصرية للاتصالات بإصدار فاتورة التليفون الأرضي كل ثلاثة شهور على الرابط الخاص بالشركة على الأنترنت، حتى يستعلم عملائها عن الفاتورة برقم التليفون الأرضي ، وكما ينتظر الكثير من العملاء ظهور فاتورة شهر يناير حتى يسددوا قبل إيقاف الخدمة، وذلك لكونها مرتبطة الإنترنت المنزلي وتؤثر عليه في حالة عدم السداد.

رابط شركة المصرية للاتصالات “WE” للاستعلام عن فاتورة يناير 2020

حيث يمكنكم الآن الاستعلام عن فاتورة شهر يناير 2020 عن طريق الرابط الرسمي لشركة المصرية للاتصالات  واختيار الاستعلام بالتليفون، ثم كتابة كود المحافظة، وكتابة رقم التليفون الأرضي، والضغط على كلمة أظهر وسوف تظهر الفاتورة مفصلة بالقيمة المطلوب سدادها.

كما تتيح شركة المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة شهر يناير 2020 عن طريق الاتصال على الرقم الساخن الخاص بشركة “WE” أو الأتصال على رقم 111 ، وسوف يقوم فريق العمل بمساعدتكم والاستعلام عن الفاتورة دون الحاجة إلى الذهاب إلى السنترال.

تطبيق شركة  المصرية للاتصالات على جوجل بلاي

كما أكدت شركة المصرية للاتصالات عن طرحها لتطبيق خاص بالشركة المصرية للاتصالات على متجر جوجل بلاي ، وأكدت أنه الآن يمكن لعملائها أن تقوم بتنزيل تطبيق المصرية للاتصالات” على الهاتف المحمول وتسجيل الدخول عن طريق رقم التليفون الأرضي ورقم المحمول للعميل المسجل في البيانات الموجودة في الشركة المصرية للاتصالات، وإدخال الرقم السري وكلمة السر التي سوف يتم ارسالها عن طريق رسالة نصية على رقم العميل حتى يمكنه متابعة الرصيد الخاص وموعد انتهاء باقة الأنترنت وموعد تجديد الباقة.

وأعلنت شركة المصرية للاتصالات عن أن الأخبار التي يتم تداولها خلال الفترة الأخيرة بشأن فرض الشركة غرامة بقيمة 10 جنيهات على المتخلفين عن سداد الفاتورة، مشيراً إلى أن الشركة تمنح فترة سماح لعملائها حتى يتمكنوا من سداد الفاتورة، بالإضافة إلى أن خدمة العملاء تقوم بالإتصال على جميع عملاء المصرية للاتصالات لتذكيرهم بموعد سداد الفاتورة وإن لم يتم سداد الفاتورة في الفترة المحددة يتم قطع الخدمة عن المستفيدين لعدم سداد الإشتراك.

التعليقات