التخطي إلى المحتوى

فاتورة التليفون الارضي يناير 2020 بدأت عمليات البحث تزداد من أجل الاستعلام عن الفواتير الجديدة، من خلال الرابط الخاصة بشركة المصرية للاتصالات، وهو الموقع الرسمي لها، كما يمكن أن تسد الشركة الفاتورة إلكترونياً، وهذه الطريقة هي الأسهل على الإطلاق.

فاتورة التليفون الارضي يناير 2020

وفرت شركة المصرية للاتصالات هذه الطريقة لعملائها بشكل حصري بدلا من الذهاب للشركة لكي تسد قيمة الفاتورة، ومن الجدير بالذكر أن فاتورة التليفون الأرضي يتم سدادها على الأقساط الربع سنوية ويبدأ هذا القسط السنوي الأول يوم 15 يناير 2020 حتى 15 فبراير بدون وجود أي غرامة.

ويبدأ القسط الثاني من 15 مارس 2020 والقسط الثالث يبدأ من 15 يوليو، وبالنسبة القسط السنوي الرابع والأخير يبدأ من 15 أكتوبر، كما أن السداد يستمر بهذه الطريقة المفتوحة ولكن بدون وجود أي غرامة لمدة شهر من بداية السداد، ويوجد طرق مختلفة للسداد.

إقرأ أيضاً :-

نتيجة الصف الثالث الابتدائي

طريقة الاستعلام عن الفاتورة

يمكنك أن تستعلم عن قيمة الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضي بـ 3 طرق من خلال زيارة موقع الشركة معرفة قيمة الفاتورة التي سوف تذهب لسدادها، أو من خلال الاستعلام عنها من خلال الاتصال بالرقم المختصر للشركة، أم عن طريق رقم الحساب الخاصة بك لدفع القسط الأرضي ليناير 2020، وهذه الطرق هي الأسهل على الإطلاق من بين الطرق الأخرى.

التعليقات