رياضة

الاهلي يواصل نزيف النقاط نحو الطريق الي القمه ويتعادل مع الداخليه في الدوري المصري

سقط فريق النادي الاهلي في فخ التعادل الايجابي امام فريق الداخليه في اطار المباراه المؤجله في الجوله السادسه من الدوري المصري الممتاز والتي انتهت فيه المباراه بهدفين لكل فريق ليصل فريق الاهلي الي النقطه الرابعه والعشرون من الدوري المصري الممتاز في المركز السابع بشكل مؤقت حيث يمتلك الاهلي العديد من المباريات المؤجله المنتظره امام الزمالك وبيراميدز ووادي دجله وسموحه .

ملخص مباراه الاهلي والدخليه في الدوري المصري الممتاز :

دخل الفريقين المباراه في وسط حذر دفاعي وهجومي حيث جاءت المباراه بشكل هادئ جدا حيث استمرت فتره جس النبض طويلا وسط استحياء من الهجمات التي وصل بها احمد الشيخ الي مرمي الداخليه في كرتين ثابتتين فشل في ترجمتهم الي اهداف .

ولكن جاءت هجمات فريق الداخليه اكثر خطوره في ظل السيطره الهجوميه للنادي الاهلي حيث استطاع فريق الداخليه للوصول الي مرمي الاهلي في ثلاث مناسبات خطيره فشل لاعبي الداخليه الي ترجمتها الي اهداف حقيقيه لينتهي الشوط الاول كما بدات المباراه بالتعادل السلبي بدون اي اهداف .

وفي الشوط الثاني اختلفت المباراه تماما حيث استطاع الاهلي احراز هدفا سريعا في بدايه الشوط القاني عن طريق لاعبه المتالق مؤخرا احمد الشيخ من احراز هدف التقدم الاحمر في الدقيقه الثالثه من زمن الشوط الثاني ليعلن بذلك تقدم النادي الاهلي .

وبعدها بثماني دقائق استطاع نادي الداخليه معادله الامور بشكل سريع من خلال احراز حسام سلاتمه باولو لهدف التعادل لنادي الداخليه بعد استغلال الخطا الفادح من مدافع الفريق المنضم بدايه الموسم لصفوف الفريق احمد علاء وامعادله نتيجه المباراه بهدف لكل فريق .

وحاول النادي الاهلي التقدم مجددا ولكن كل المحاولات باءت بالفشل في ظل تعنت القائم مرتيني وسوء حظ يواجه لاعبي النادي الاهلي في ذلك ولكن استطاع الداخليه مباغته الاهلي بهدف رائع من تسديده من خارج منطقه الجزاء في الدقيقه 81 من زمن المباراه عن طريق لاعب الداخليه حسين رجب .

واستطاع النادي الاهلي معادله النتيجه في الوقت القاتل من المباراه حيث استطع احراز هدف التعادل في الدقيقه 95 من زمن المباراه عن طريق لاعبه ايمن اشرف لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق .

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى