رياضة

تفاصيل مثيرة جديدة في نهائي الترجي والوداد1_1 || التعادل هو العنوان رغم هدف ألغاه الحكم وحالة طرد للوداد وجدل تحكيمي يوقف اللقاء

انتهت مباراة الوداد والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقد أدار المباراة تحكيمياً الحكم المصري جهاد جريشة، وفي ظاهرة رائعة فقد أُقيم النهائي بين طرفين من العرب للعام الثالث على التوالي، وسعى الترجي التونسي لتحقيق لقبه الرابع بعد أعوام 1994، 2011،2018  والثاني على التوالي،بينما سعى الوداد الرياضي المغربي للحصول على البطولة الثالثة في تاريخه، وخصوصاً على حساب الترجي الذي حرمه من بطولة عام 2011، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

موعد مباراة الترجي والوداد والقنوات الناقلة

التقي الترجي التونسي مع نظيره الوداد المغربي في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة بتوقيت المملكة المغربية، والساعة الحادية عشرة بتوقيت تونس، في ملعب محمد الفاتح على قنوات Bein Sports 1, ويسعى “الوداد المغربي” للحصول على البطولة الثالثة في تاريخه بعد أن حصد آخر بطولة على حساب الأهلي المصري عام 2017، بينما سعى الترجي من أجل رابع الألقاب واللقب الثاني على التوالي في المئوية.

جهاد جريشة يقود مباراة الوداد والترجي

وأدار الحكم الدولي المصري جهاد جريشة مباراة الذهاب من الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وعاونه الحكم السوداني وليد أحمد علي والجزائري على متشالي، وتم تطبيق تقنية الفار في المباراة النهائية بين الوداد والترجي، وتم إلغاء هدف للوداد الليلة، وطُرد اللاعب إبراهيم النقاش في مطلع الشوط الثاني.

وكانت مباراة الترجي والنجم الساحلي هي آخر مباريات أبناء باب سويقة قبل النهائي الإفريقي المرتقب بين الوداد والترجي، النهائي الحلم بين عملاقي شمال إفريقيا بدأ في العد التنازلي، في انتظار ما قد يسفر عنه هذا الكلاسيكو العربي الخالص.

الوداد المغربي والترجي التونسي

انتهت مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي الليلة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لهدف حيث سجل هدف الترجي فوسيني كوليبالي في الدقيقة 44 من الشوط الأول، بينما أحرز شيخ كومارا هدف التعادل للوداد البيضاوي في الدقيقة 79 من عمر المباراة لتنتهي المباراة بتعادل الكبيرين بهدف لكل منهما.

وتقام اليوم مباراة الإياب بين الترجي والوداد في الملعب الأولمبي برادس، وتشهد مباراة الإياب أيضاً جدلاً بعد هدف للوداد البيضاوي المغربي، والوداد يهدد بالانسحاب لعدم وجود حكام للفار، والحكم يهدد بإلغاء المباراة.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى