التخطي إلى المحتوى

الحلقة الأولي 1 مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني الموسم الرابع،عرضت اليوم الحلقة الأولي من المسلسل التركي السلطان عبد الحميد الثاني،الموسم الرابع علي قناة النور التركية،مدبلج باللغة العربية.

مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني:

ونستعرض معكم خلال هذا التقرير،مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني،بالموسم الرابع،الذي يتناول السيرة الذاتية لشخصية السلطان عبد الحميد الثاني،أخر حكام الدولة العثمانية قبل سقوطها وإنهيارها، الموجهات التي تعرضت لها الدولة العثمانية في أخرها عهدها بتولي السلطان عبد الحميد الثاني .

أبطال مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني :

شهدت الحلقة الأولي من مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني،المذاع علي فضائية النور التركية،ظهور عدد من أبطال المسلسل الجدد،ومنهم الفنانة ديفريم ياقوت والتي تقوم بشخصية السلطانة جميلة.

وتظهر لأول مرة بمسلسل السلطان عبد الحميد الثاني، بطل مسلسل قيامة أرطغرل، غولسيم إلي إلهان والتي تجسد شخصية غول جمال، وجيهون منغير أوغلو بدور محمد جلال الدين، والطفل ألب أكار بدور الأمير نور الدين، والفنان الشهير بولنت إينال الذي يجسد شخصية بطل المسلسل  بدور السلطان عبد الحميد الثاني.

أحداث وتفاصيل الموسم الرابع مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني:

ومن المتوقع أن تشهد حلقات الجزء الرابع من المسلسل التركي التاريخي،السلطان عبد الحميد الثاني،أحداث وتفاصيل مثيرة كما وردت بكتب التاريخ،والمؤتمرات التي واجهت الدولة العثمانية التي أسس السلطان الغازي عثمان شاه،وحوداث الخيانة من داخل القصر،التي ادت في النهاية لسقوط الدولة العثمانية.

تردد القناة الناقلة للمسلسل :

نقدم لكم في موقعكم نبأ حصري،تردد قناة النور الفضائية صاحبة الحقوق الحصرية لمسلسل السلطان عبد الحميد الثاني،أخر سلاطين وملوك الدولة العثمانية،وإليكم تردد قناة النور الفضائية :

                 اسم القمر        التردد   معدل الترميز       الاستقطاب معامل التصحيح
        النايل سات          11958        27500       أفقى         5/6

التعليقات