التخطي إلى المحتوى

تفاصيل وأحداث مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 148، شهدت الحقلة الأسبوعية من مسلسل ” قيامه أرطغرل ” الجزء الخامس تفاصيل وأحداث الحلقة جديدة ومثيرة خلال عرض أحداث الحلقة التي ينتظرها الملايين أسبوعيًا .

أقترب مسلسل قيامه أرطغرل الجزء الخامس من الحلقات الاخيرة في المسلسل، بعد المارثون الذي استمر حولي 5 اجزاء متتالية والنجاح الساحق الذي حققه المسلسل .

يترقب الملايين في الوطن العربي والشرق الأوسط، العرض الأسبوعي للحلقة 148 من المسلسل التركي الشهير ” قيامة ارطغرل” الجزء الخامس والتي تذاع مساء اليوم الأربعاء، علي الموقع صحاب الحقوق الحصرية للمسلسل خلال الأجزاء السابقة من عرض المسلسل والتي حققت نجاحًا كبيرًا في المتابعة.

أحداث الحلقة 148 من مسلسل قيامه أرطغرل الجزء الخامس :

ويتنظر المتابعين والمشاهدين للمسلسل التركي قيامه أرطغرل في الحلقة الجديدة من المسلسل، وما ستسفر عنه أحداث الحلقة 148 من المسلسل، بعد قتل ” أرطغرل بن سليمان شاه “، للخائن ألباتسي في الحلقة 147 من المسلسل، حيث ينتظر المشاهدين عرض الحلقة الجديدة لمشاهدة هل ستنتقم شقيقة ألباتسي لقتل شقيقها علي يد أرطغرل .

أحداث مسلسل ارطغرل التركي الجزء الخامس:

وتدور أحداث المسلسل التركي ” قيامه أرطغرل” ، حول الصراع بين القبائل التركية والصلبيين والمغول خلال الحقبة الزمنية في القرن الثالث عشر الميلادي، والمواجهات المباشرة في الحرب الدائرة بين القبائل وخاصة قبيلة الكاي التي يتزعمها ” سليمان شاه ” وأولاده، اللذين نجحوا في التصدي للحملات الصلبية والمغول حتي تمكن نجله ” أرطغرل ” في النحاج من توحيد القبائل والإنتصار علي المغول والصلبيين وتمهيد الطريق أمام نجله ” السلطان عثمان الغازي بن أطغرل ” مؤسس الدولة العثمانية.

وشهدت الحلقة الماضية من الجزء الخامس، صراع قويًا في المواجهات مع المغول والصلبيين وقبيلة ” الكاي”، وقيام العدو في وضع جواسيس وعيون له داخل القبائل التركية لإمداه بالمعلومات اللازمة عن التحريات وكذلك داخل القصر في الأناضول وأنطاكيا والقيام بنصب الأفخاخ للبطل التركي التاريخي ” أرطغرل بن سليمان شاه ” في العديد من المرات في محاولة منهم للتخلص منه بأعتباره القوة الكبري في المحاربين الأتراك .

موعد عرض مسلسل ” أرطغرل” الحلقة 148 :

ويذاع مسلسل ” أرطغرل ” الجزء الخامس الحلقة 148، على قناة اليرموك مترجمة باللغة العربية بعد إذاعة الحلقة الأسبوعية علي موقع ” النور” صحاب الحقوق الحصرية لعرض المسلسل، اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًَا.
ويذاع المسلسل علي قنلاة اليرموك تردد 11678 باستقطاب عمودي، وبمعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

القنوات الناقلة لمسلسل أرطغرل الحلقة 148 الجزء الخامس :

  • تردد قناة الشرق على قمر النايل سات 11137-12604 أفقي، معدل الترميز 27500.
  • تردد قناة قطر على قمر النايل سات 10971 رأسي، معدل الترميز 27500.
  • تردد قناة فور شباب على قمر النايل سات 11316 أفقي، معدل الترميز 27500.
  • تردد قناة اليرموك على النايل سات 11678 أفقي، معدل الترميز 27500.
  • تردد قناة دعوة على قمر النايل سات 10727 أفقي، معدل الترميز 27500.
  • تردد قناة الوطن على قمر النايل سات 11012 أفقي، معدل الترميز 27500.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *