التخطي إلى المحتوى

الخدامة الفلبينية ، أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خدمة لتوفير خدمة عالية المستوى للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية ، بهدف تسهيل وتنظيم إجراءات استقدام العمالة المنزلية، حيث تم اطلاق الخدمة من خلال بوابة “مساند” ويتمكن المستفيد من استقدام العاملة المنزلية من الفلبين تكون تكلفة ثابتة أقل ب50٪ من تكلفة الاستقدام المعتاد) وفي مدة زمنية محددة ب45 يومًا؛ اختيار اسم العاملة من قِبَل المواطن، غير شامل للقيمة المضافة .

حيث يُذكر هذه الخدمة محصورة فقط على “بوابة مساند” التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية والعمل ، الذي يتيح تصفح أكثر من 100٠ شركة ومكتب للمقارنة بين أسعارها، و الاطلاع على معايير الأداء الخاصة بمقدمي الخدمات.

الخدامة الفلبينية

الخدامة الفلبينية

وقد تم ربط هذه الخدمة بأفضل مكاتب الاستقدام المرخصة لمعالجة واستلام الطلبات؛ حيث ان يتم اختيار المكتب الخدمة تلقائيًّا من قِبَل النظام حسب المدينة التي يقيم بها المواطن.

تكلفة خدمة معروفة

تكون تكلفة خدمة معروفة (8850) ريال سعودي، كما أن هذا السعر لا يشمل كلاً من (التذاكر الداخلية -ضريبة القيمة المضافة )كما يتم دفع تكاليف هذه الخدمة دفعة واحدة عبر بوابة مساند الإلكترونية.

معلومات استقدام عمالة خدمة معروفة

سوف يجب على الشخص الذي يرغب باستخدام “معروفة” أن يكون لديه معلومات عن الخادمة المنزلية والحصول على تأشيرة العمالة ومعرفة المعلومات التالية ( رقم الجواز الخاص بها – تاريخ إنهاء جواز السفر –اسم العاملة – رقم جهة الاتصال- رقم الهوية ) وبشرط ان يكون جواز السفر صالح حتى عامين.

كما يتم ذكر مكتب الاستقدام في العقد. ويم اختياره من خلال نظام معروف الذي يعمل على اختيار مكتب الاستقدام الأقرب لمقدم الطلب.

طريقة استخدام خدمة معروفة

يمكنكم استقدم العمالة المنزلية بتخفيض 50% وذلك باستخدام من خلال الخطوات التي ن ( إصدار تأشيرة عاملة فلبينية منزلية – الدخول على بوابة مساند خدمة معروفة والمتابعة.
نقوم برفع بيانات العاملة المنزلية من (صورة جواز السفر – رقم التواصل) ثم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *