التخطي إلى المحتوى

دخلت حالة الفنان الكبير عزت أبو عوف مرحلة خطيرة وفق ما صرحت به شقيقته، حيث أن الفنان القدير عزت أبو عوف، يرقد حاليا في مستشفى ويعاني من أزمة صحية خطيرة، وأن مشاكل القلب والكبد أثرت على صحته بشكل كبير، بحسب تصريحات شقيقته الفنانة مها أبو عوف، التي أكدت أن حالته حرجة جداً، وإن الأطباء أكدوا صعوبتها.

أسرة عزت أبو عوف تكشف حالته الصحية

كما طلبت المخرجة مريم أبو عوف، ابنة الفنان من جميع المصريين والعرب ومحبيه بتكثيف الدعاء للفنان عزت أبو عوف، بعد أن تم نقله للمستشفى، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالقاهرة.

من هو الفنان عزت أبو عوف؟

الفنان المصري عزت أبو عوف، هو من مواليد 21 أغسطس عام 1948، بدأ حياته الفنية في فرقة “الفور إم” الغنائية، التي أسسها مع أشقائه، قبل أن يقرر عزت أبو عوف التفرغ للفن والتمثيل في عام 1992، ويعتبر هو أول من اكتشف المطرب المصري محمد فؤاد وقدمه لفرقته “الفور إم”.

الفنان عزت أبو عوف عاشق للسينما، حيث شارك طوال مسيرته الفنية في عدة أعمال فنية وأفلام سينمائية، نذكر لكم أبرزها في “نبأ حصري”، حيث تعد هذه الأفلام هي رصيده الفني طوال مسيرته داخل السينما، وهذه الأفلام هي: طيور الظلام – وآيس كريم في جليم، وأرض الخوف، وإسماعيلية رايح جاي، وعبود على الحدود. – عمر وسلمي 1 -2  – كما شارك في عدد من الإعلانات في رمضان أبرزها بيبيسي في 2012 وفودافون في 2019.

اسندت وزراة الثقافة المصرية للفنان القدير عزت أبو عوف تولي رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2006، حيث استمر في منصبه لمدة 7 سنوات، وكان آخر ظهور عزت أبو عوف على شاشة التلفزيون في رمضان الماضي 2019، حيث شارك في إعلان شركة فودافون بصحبة الفنان عمرو دياب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *