رياضة

نتيجة مباراة ليفربول vs توتنهام |2-0|: القنوات الناقلة النهائي دوري الأبطال 2019

القنوات الناقلة ليفربول ضد توتنهام في النهائي، تصل بطولة دوري الأبطال 2019 إلي نهايته، الصراع الأوروبي الأقوى علي الصعيد الرياضي يصل إلي النهائي بين ليفربول وتوتنهام، ليكون ماتش ليفربول ضد توتنهام إنجليزي خالص، حيث يلتقي أثنين من أعتي نوادي الدوري الإنجليزي في نهائي البطولة الأكثر شعبية علي مستوي العالم، دوري أبطال أوروبا، لذلك ننقل لكم ترددات القنوات الناقلة ليفربول اليوم مع توتنهام في النهائي، حيث سيتم إذاعة مباراة ليفربول وتوتنهام علي تلك القنوات مساء اليوم الأول من شهر يونيو، لذلك يستعد لاعبي الليفر جيداً، وكذلك لاعبي توتنهام، وسنتعرف سوياً الآن علي توقيت مباراة ليفربول وتوتنهام في النهائي، قبل أن نتعرف علي القنوات المفتوحة الناقلة نهائي دوري الابطال 2019، كما سنتابع معكم فور بداية الماتش نتيجة ملخص ليفربول ضد توتنهام لحظة بلحظة فتابعونا عند بداية المباراة.

تابعونا في تغطية حصرية من موقعنا نبأ حصري حول نتيجة ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام في النهائي الآن، حيث سنقوم بتغطية المباراة لحظة بلحظة، وسننقل لكم أهداف ليفربول ضد توتنهام اليوم، كما نتابع معكم لحظة بلحظة إذاعة مباراة ليفربول ضد توتنهام اليوم.

توقيت ماتش ليفربول ضد توتنهام

تم تحديد توقيت ماتش الليفر ضد توتنهام في النهائي من دوري الأبطال اليوم السبت 1-6-2019 ليكون في تمام السابعة مساءً بتوقيت غرينتش، بينما يكون في الأوقات التالية لعدد من الدول العربية.

  • توقيت ليفربول اليوم: في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.
  • وقت ليفربول ضد توتنهام: في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.
  • موعد مباراة ليفربول اليوم: في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.
  • موعد النهائي اليوم: في تمام الثامنة مساءً، بتوقيت الجزائر، وتونس والمغرب.
  • توقيت الليفر ضد توتنهام: في تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت العراق، سوريا، فلسطين.

القنوات المجانية الناقلة ليفربول

القنوات الناقلة ليفربول وتوتنهام، ستقوم مجموعة قنوات تنقل ليفربول وتوتنهام اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا علي مختلف الأقمار الصناعية، كما حددت مجموعة قنوات بين سبورت عدد من القنوات المفتوحة التي تنقل الليفر ضد توتنهام اليوم لحظة بلحظة، لتكون أربعة قنوات، وتلك القنوات هي، بين سبورت أتش الأولي، والثانية، والثالثة، والرابعة، بينما نتعرف الآن علي تردد القنوات الناقلة مباراة ليفربول اليوم مع توتنهام الأوروبية والتي يمكن تحميل تردداتها بتغير القمر الصناعي.

كما تحدد معلق مباراة ليفربول اليوم لكنه ليس معلقاً واحداً، بل سيكون هناك معلقين علي ليفربول ضد توتنهام اليوم ومنهم رؤوف خليف، وعلي محمد علي، وحفيظ دراجي سيقوم بالتعليق من الملعب.

سيمكنكم بكل سهولة الآن الحصول علي قناة تنقل مباراة الليفر ضد توتنهام اليوم لحظة بلحظة من ضمن مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول الآن، فنرفق إليكم الآن قائمة ترددات القنوات المجانية والمفتوحة التي تنقل مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا علي مختلف الأقمار الصناعية، الآن نترككم مع القنوات الناقلة ليفربول الآن.

اسم القناة قناة ارينا سبورت 2 قناة إدمان اربيذجان ZDF HD ZDF HD
القمر الصناعي A ASTRA 3 Europe star 1 HOT BIRED ASTRA
تردد القناة 11978 11175 11054 11369
القناة القمر تردد الترميز
قناة ارينا سبورت 2 أسترا 3 A 11798 27500
قناة ZDF HD hot bird 11054 27500
أسترا 11369 27500
قناة sport 3 1 afghan sat 11293 رأسي 27500
قناة Idman Azerspace-1 (46°E) 11169 افقي 20400
إدمان اربيذجان أوروبا ستار 1 11175 رأسي 27500
DUHOK HD NSS (57°E) 11188 رأسي 1874
Negaah TV afghansat 48° E 11231 رأسي 27500
Rah-e-Farda 1 afghansat 11293 رأسي 27500
Maiwand TV Y1A 11885 افقي 27500

القنوات الناقلة ليفربول وتوتنهام، تابعونا فور بداية المباراة حيث سننقل لكم ملخص مباراة ليفربول ضد توتنهام حصرياً في متابعة مستمرة عند بداية المباراة من موقعنا نبأ حصري.

تشكيلة ليفربول ضد توتنهام الآن

  • في حراسة المرمى: أليسون.
  • خط الدفاع: روبرتسون، فان ديك، ماتيب، أرنولد.
  • خط الوسط: فابينيو، هندرسون، فينالدوم.
  • خط الهجوم: ساديو ماني، فيرمينو،محمد صلاح.

نتيجة ملخص مباراة ليفربول في النهائي مع توتنهام

ليفربول 2-0 توتنهام

بعدا أن عرفنا القنوات الناقلة ليفربول وتوتنهام، تابعونا فور بداية المباراة حيث سنقوم بنقل ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 بعد قليل.

نزول لاعبي الفريقين لأرضية الملعب، ويبدأ نقل مباراة ليفربول وتوتنهام الآن في نهائي دوري الأبطال، وقمة كروية كبيرة، ويقوم حكم المباراة بإعلان بداية الشوط الأول من مباراة الذهاب بين الليفر وتوتنهام الآن.

بعد نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، يقوم محمد صلاح بتسجيل أول أهداف ليفر وتوتنهام الآن في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، ليعلن عن صراع شرس من أول المباراة، ويؤدي لاحتساب نتيجة ليفربول اليوم وتوتنهام لصالح الليفر في النهائي الأوروبي الكبير.

أوريجي يقوم بتسجيل ثاني أهداف ليفربول اليوم، وذلك لصالح الليفر في الدقيقة 87، وذلك بعد خروج فرمينو ودخول أوريجي في الدقيقة 58 بالشوط الثاني، ويحصد ليفربول ثقة جديدة، تقوده خطوة إلي لقب دوري الأبطال.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى