التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان واحدة من مباريات القمة وأقوى الديربيات في العالم تلك المباراة التي تجمع بين إنتر ميلان ونظيره ميلان في الدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنتر ميلان ضد ميلان في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

ودائمًا ما تشهد مباراة الفريقين إثارة كبيرة ومنافسة شرسة ودائمًا ما تكون خارج التوقعات حيث أن كل منهما يطمع في الفوز وإسعاد جماهيره.

وما يزيد من أهمية المباراة وقوتها أن كل فريق يمتلك كوكبة من النجوم وشعبية كبيرة من الجماهير بالإضافة الى أن كلاهما يمتلك تاريخ كبير في الدوري الإيطالي بشكل خاص والكرة الأوروبية بشكل عام.

يقول أنطونيو كونتي مدرب إنتر أنه سيكون هناك مساحة لكريستيان إريكسن في الفريق، حيث يتوقع “موسمًا طويلًا ومرهقًا”

يعود إريكسن إلى إنتر بعد تسجيله ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات مع الدنمارك واعترف كونتي بأنه سيتناوب في المباريات السبع المقبلة، بدءًا من ميلان اليوم السبت، ومنح إريكسن فرصة لإقناعه بمكان منتظم في التشكيلة الأساسية.

اعترف كونتي في مؤتمره الصحفي بأن لديه مشاكل أقل من الأوقات الأخرى، من حيث الاختيارات.

وقال المدير الفني: “نفكر أيضًا في دوري الأبطال، لذا فإن التناوب سيكون ضروريًا، أنا هادئ، ربما سنبدأ اليوم بثلاثة لاعبي خط وسط، ثم ثلاثة لاعبين مختلفين يوم الأربعاء وآخرون يوم السبت”.

وأضاف: “سيكونون جميعًا أبطالًا أنا أعمل بشكل جيد مع الجميع طالما أن هناك توفرًا سيكون مفتاحًا لهذا الموسم، ومن المهم دخول الملعب وإحداث تأثير على الفور”.

قال الدولي الدنماركي إنه كان سعيدًا دائمًا بالعودة إلى المنتخب الوطني، حيث يسمح له المدرب باللعب.

وتابع: “يمكنني ارتكاب الأخطاء، لكني سعيد بما يقدمه كريستيان للمجموعة وأعتقد أنه كذلك، وسيكون هناك مساحة له، مثل الآخرين سيكون موسمًا طويلًا ومرهقًا”.

في المقابل قال ستيفانو بيولي مدرب ميلان إن مباراة الديربي ضد إنتر سيكون اختبارا مهما وصعبا للاعبيه وأكد أن زلاتان إبراهيموفيتش سيكون جاهزا.

وأضاف: “أول ديربي ميلان هذا الموسم على عاتقنا وقد بدأ كلا الفريقين الموسم بشكل جيد، لكن بيولي أشار إلى أن ديافولو لا يزال قيد التطوير ويواجه اختبارًا جديدًا كل أسبوع”.

وأضاف بيولي في مؤتمر صحفي: “ميلان له هويته الخاصة وطريقته في اللعب، في عملنا لا تنتهي الامتحانات أبدًا، وهذا اختبار مهم وصعب كان لدي القليل من الوقت المتاح ولكن الأمر نفسه ينطبق على خصومنا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *