التخطي إلى المحتوى

الحلقة 148 من مسلسل ارطغرل، تعد من أبرز اهتمامات عشاق الدراما التركية وبالتحديد متابعي قصة قيامة ارطغرل التاريخية من الموسم الخامس للمسلسل.

ولذلك يقدم “نبأ حصري” لمتابعيه الأعزاء مواعيد عرض المسلسل مترجم والقنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل التركي ومواعيد إعادة عرضه مرة أخرى على القنوات الناقلة له.

مواعيد مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

“نبأ حصري” يستعرض في التالي مواعيد مسلسل قيامة ارطغرل التركي، حيث يتم عرضه من خلال قناة تي آر تي التركية TRT1 والتي تعد المالك الحصري للمسلسل على القنوات الفضائية عى مدار 120 دقية يوم الأربعاء من كل أسبوع.

القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل

وتقوم قناة اليرموك يوم الخميس الساعة 8 مساء والإعادة يوم الجمعة الساعة 2 ظهرا، وتعرضه قناة الوطن يوم الخميس -الساعة 11 مساءا

كما تقدم قناة الشرق إذاعة المسلسل يوميا -2 ظهرا -و12 ظهرا والإعادة اليوم التالي -الساعة 4 عصرا، إضافة إلى قناة الدعوة يوم الخميس -الساعة 9 مساء والإعادة يوم الجمعة -1.30 ظهرا.

كواليس الحلقة 147 من ارطغرل

الحلقة 147 من مسلسل قيامة ارطغرل تعتبر من أهم الحلقات التي يتم عرضها في الموسم الخامس من قصة المسلسل وخاصة أنها تستعرض كواليس إصابة تورغت ألب وذلك بعد طعنه في البطن وغرقه في دماءه، إضافة إلى عجز ارطغرل في الدفاع عنه وحمل واحتجاز اطغرل حتى عادت له الذاكرة وراودته لحظات إصابة تورغت وتفكيره في كيفية الرد والانتقام من حاجزيه.

ويترقب الجمهور العربي في جميع دول العالم بشكل دائم عرض الحلقة 147 من مسلسل قيامة ارطغرل التركي، والمترجمة باللغة العربية على القنوات المذكورة.

تردد قناة TRT1 التركية الناقلة لـ ارطغرل 148:
تردد قناة TRT1 التركية الناقلة لـ ارطغرل 148:

 

ويقدم نبأ حصري تحليلا شاملا لقراءه الأعزاء بشكل مبسط حلقات مسلسل قيامة ارطغرل التركي وعرض الكواليس الخاصة بكل حلقة والتوقعات للأحداث المرتقبة في الحلقة التالية والتي يترقبها الجميع.

أرطغرل 148 الجزء الخامس حلقة مثيرة يترقبها عشاق قيامة ارطغرل المسلسل التركي الذي يحمل قصة تاريخية تهدف لقصة سامية ذات أهداف ومبادئ تقدم بطريقة درامية عالية.

الإعلان التشويقي ارطغرل 148

الأعلان التشويقي للحلقة 148 من مسلسل قيامة ارطغرل التركي كشف عن العديد من المشاهد المثيرة والغير متوقعة بالمرة والتي لفتت انتباه المتابعين للمسلسل بانتظار أحداث لم تكن في الحسبان.

عرض الحلقة 148

وتقوم بعض القنوات بنقل وعرض الحلقة 148 من ارطغرل الموسم الخامس والذي سينتهي بعد حلقات معدودة والتي لم تحدد أحداثها حتى الآن وتةتمل صورتها بسبب تزاحم الأحداث.

ويواصل نبأ حصري عرض كواليس وأحداث الحلقة 148 والمشاهد التي لم تعرض في الاعلان التشويقي للحلقة.

ويترقب متابعي ومشاهدي مسلسل قيامة ارطغرل التركي أحداث حرب المغول التي يقودها ارطغرل إضافة إلى كواليس حادث مقتل الأم ماهايا.

ولم يتوقف المتابعون للمسلسل على الاعتماد على متابعته على القنوات فقط، بل أحدث صيحة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد كل حلقة من أجل تحليلها وتوقع المشاهد المقبلة.