ترددات

المتعة الحرام.. حبس زوجة خائنة لمدة عام بدمياط

قررت محكمة دمياط، حبس ش. م  18 سنه مقيمة بقرية السنانية بدمياط لمدة عام في القضية المتهمة فيها بممارسة الزنا والذي وجهها له الزوج م. ع 30 سنة وذلك بعد أن ضبطها في أحضان عشيقها فقتله.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مركز شرطة دمياط بلاغ بجريمة قتل وتبين أن الزوج المذكور قام بقتل أ. خ، بعد أن ضبطه في أحضان زوجته وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6201 لسنه 2018 إداري مركز دمياط.

وقال الزوج أمام النيابة، أنه تزوج المتهمة منذ ثلاث سنوات وأقاموا بمنزل عائلته بقرية كفر شحاته بكفر سعد ،ومنذ زواجه دبت المشاكل بين زوجته واشقاءه واقترحت عليه زوجته واسرتها بالانتقال للسنانية محل سكن اسرتها للبعد عن الخلاف وهو ما وافق عليه ، ومع بدايه تجهيز الشقه المستاجره وتنظيفها من أهل الزوجة لاحظ وجود شخص غريب عرفوه عليه علي أنه صديقهم وهو المجني عليه أيمن، وعقب الانتقال لمسكنا الجديد بدء المجني عليه يتردد على الشقة.

وقبل الحادث بيوم اكتشف الزوج أن زوجته كانت تقابل عشيقها، فقام بتفعيل تسجيل المكالمات في هاتفها ليكتشف خيانتها ويعود مسرعا لمنزله يوم الحادث، ليرصد وجود عشيق زوجته في منزله فحاول الهرب ولكن الزوج طعنه بسلاح أبيض واستطاعت الزوجة الهرب.

كانت التحريات الأولية لمباحث مركز دمياط قد أكدت على وجود علاقة آثمة بين الزوجة والمجني عليها وأنه أثناء عودة المتهم إلى منزله على غير عادته وفي غير موعده فوجئ بتواجد المجني عليه بغرفه نومه، وتم إحالتها للمحاكمة.

 

 

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى