التخطي إلى المحتوى

وزارة التعليم الكويتية تقدم رابط موقع المربع الالكتروني للطالب 2019، من أجل الحصول علي نتائج الطلاب 2019 الكويت من خلال موقع طالب للنتائج، لذلك سنوفر لكم موقع طالب taaleb، الذي يتبع وزارة التعليم الكويتية، وكذلك بوابة الكويت التعليمية الالكترونية، والذي يعمل دوماً علي توفير كافة الوسائل لطلاب الكويت للحصول علي نتائجهم، عن طريق إدخال الرقم المدني عبر الموقع الإلكتروني لنتائج الطلاب، فقد ظهرت نتائج طلاب الكويت، بعد أن تعرفنا علي المدارس التي رفعت النتائج الكويت 2019، والآن سنتبع الخطوات التالية للحصول علي نتائج الطلاب 2019 الكويت، حيث يوفرها لنا موقع المربع الإلكتروني للنتائج، فكل ما عليكم هو اتباع الخطوات القادمة.

قامت المدارس في الكويت برفع عدد كبير من نتائج الطلاب خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تخطي عدد المدارس التي رفعت النتائج 650 مدرسة، ومن ضمنهم مدارس العاصمة، ومناطق تعليمية كثيرة، تم رفعهم عبر بوابة الكويت التعليمية الالكترونية، والآن يمكنكم الحصول علي نتائج المتوسط، ونتائج جميع المراحل، ولكن نتائج الثاني عشر ستتوفر خلال الأيام المقبلة بعد نهاية الامتحانات، للحصول علي نتائج الطلاب برقم الهوية عليكم اتباع التعليمات الآتية.

المربع الاكتروني للطالب

إن بوابة الكويت التعليمية الالكترونية هي موقع الطالب النتائج الكويت الذي ييسر عليه كل شئ في المرحلة التعليمية، حيث يوفر إلي طلاب الكويت الجداول الخاصة بامتحاناتهم، وكذلك يرفق إليهم مراجعات مستمرة، ويعتبر الموقع الالكتروني للنتائج من أقوي المواقع الإلكترونية في الكويت التي تساعد الطالب، حيث يعمل علي راحته دوماً، وذلك وفق رؤية مستقبلية في دولة الكويت، والآن نرفق إليكم خطوات التعرف علي المدارس التي رفعة النتائج 2019 الكويت، وكذلك رابع المربع الالكتروني نتائج الطلاب المرحلة المتوسطة، والثاني عشر.

خطوات استعلام نتائج الطلاب الكويت

نتائج الطلاب برقم الهوية الكويت، يجب علي جميع الطلاب للحصول علي نتائج الطلاب بالرقم المدني الكويت 2019 اتباع الإرشادات التالية، وذلك من أجل الحصول علي نتائج الرحلة المتوسطة، وجميع المراحل كالتالي:

  • أولاً: يجب علي الطالب، أو الطالبة الدخول علي رابط بوابة الكويت التعليمية الالكترونية التابع إلي وزارة التعليم الكويتية التالي، رابط بوابة الكويت التعليمية.
  • أو الدخول علي موقع طالب الإلكتروني.
  • ثانياً: يمكنك من خلال تلك البوابة الاستعلام عن المدارس التي رفعت النتائج.
  • ثالثاً: إذا أردت الحصول علي نتائج الطلاب 2019 الكويت، عليك إدخال الرقم المدني.
  • الخطوة الرابعة: للحصول علي نتائج الطلبة عليك أن تضغط بحث.
موقع المربع الالكتروني للطالب نتائج الكويت
موقع المربع الالكتروني للطالب نتائج الكويت

نقدم المباركة والتهنئة لجميع الطلاب المتفوقين الحاصلين علي درجات عالية، وكذلك نبارك نجاح جميع الطلاب ونتمنى لهم التفوق في حياتهم المقبلة، وندعو بقية الطلاب للحصول علي النتائج، ومن بينهم نتائج الصف الثاني عشر الكويت عبر الموقع الالكتروني للنتائج.

أخبار نتائج الثانوية العامة الكويت

بدأ طلاب الصف الثاني عشر اختبارات نهاية العام منذ أيام قليلة، علي أن تنتهي امتحانات الثانوية العامة بالكويت يوم 27 من شهر مايو الحالي، وعلي الفور عند ظهورها ستكون متوفرة عبر موقع الطالب المربع الالكتروني للنتائج، والذي يتوفر من خلاله الآن نتائج المتوسط 2019 الكويت، ونتائج المعاهد الدينية الذين أنهوا امتحاناتهم يوم 14 من مايو.

المدارس التي رفعت نتائج الاختبارات حتي الآن

قام عدد 178 مدرسة برفع نتائج الاختبارات حتي يومنا هذا 18-5-2019، حيث سيمكنكم التعرف علي المدارس التي رفعت نتائج الطلاب 2018 الكويت، والذين بلغوا حتي الآن مئة وثمان وسبعون مدرسة، ويمكنكم التعرف علي أسماء المدارس من خلال، رابط وزارة التربية الكويت إحصائية المدارس، والذي يتوفر عبره تغطية شاملة بخصوص نتائج الطلاب عبر موقع المربع الالكتروني للطالب للحصول علي النتائج برقم الهوية.

وأيضاً قد بدأت المعاهد الدينية امتحاناتهم يوم 14 من الشهر الحالي، وانتهوا بنفس الشهر، لذلك يمكنكم الحصول علي نتائج ثاني عشر المعاهد الفنية من خلال رابط موقع طالب، أو رابط المربع الالكتروني الذي نرفقه إليكم بالأعلى، ومن لديه استفسار يمكنه ترك تعليق بالأسفل.

يزداد العدد الخاص بمدارس الكويت التي رفعت النتائج حتي الآن إلي 237 مدرسة، وأكثر عدد في المدارس هو مدارس الأحمدي، ويمكنكم الحصول علي نتائج الطلاب العاصمة الكويت بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات المرفقة أعلاه.

أخر أخبار بوابة الكويت التعليمية

قام عدد كبير خلال الساعات القليلة الماضية من المدارس برفع نتيجة الطلاب برقم الهوية عبر بوابة الكويت التعليمية، ويمكنكم الحصول عليه من خلال موقع المربع الالكتروني للطالب الذي نرفقه لكم، فكل ما عليكم هو اتباع التعليمات التي نضعها بين أيديكم، مع العلم أن نتائج الثاني عشر ستصبح متوفرة في غضون أسبوع من الآن فور نهاية امتحانات الثانوية الكويتية.

وجدير بالذكر أن عملية رفع النتائج ما زالت مستمرة، حيث وصل عدد المدارس التي رفعت نتائج طلاب الكويت 707 مدرسة، وسيتمكن طلاب المراحل التعليمية المختلفة من الحصول علي نتائجهم، ما عدي طلاب الثانوية العامة ستتوفر نتائجهم بأخر الشهر الحالي.

اقرأ أيضاً:

التعليقات