التخطي إلى المحتوى

وزارة التربية الكويت، نقدم إليكم نتائج الطلاب 2019 عبر موقع المربع الالكتروني للطالب التابع إلي نتائج الطلاب موقع وزارة التعليم الكويت، عن طريق هذا التقرير سنتابع معكم كل ما يصدر من موقع وزارة التربية والتعليم الكويت، حيث نوفر إليكم رابط الموقع الالكتروني للطالب لاستعلام نتائج الفصل الدراسي الثاني برقم الهوية، فكل ما عليكم فعله للحصول علي نتائج المتوسط، وبقية المراحل، هو اتباع الخطوات التالية، وأيضاً، سنوفر نتائج الصف الثاني عشر عند صدورها بعد أيام قليلة عند نهاية امتحانات الثانوية العامة بالكويت، الآن تابعوا الإرشادات التالية للحصول علي النتائج من موقع المربع الالكتروني للطلاب.

نوفر إليكم رابط وزارة التعليم الكويتية التي تتيح إليكم حساب النسبة سلمان الفارسي، وذلك للتعرف علي نسبة الطالب المئوية بمجموعه الكلي بعد الحصول علي نتائج الطلاب 2019 بالكويت، فكل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية للحصول علي النتائج، واستخراجها من خلال المربع الالكتروني للطالب بالرقم المدني.

موقع المربع الالكتروني للطالب

يعد موقع الطالب النتائج الكويت هو المربع الالكتروني التابع إلي بوابة الكويت الالكترونية، والتي أطلقتها وزارة التعليم الكويتية منذ سنين عديدة، من أجل مساعدة الطالب في التعرف علي المدارس التي رفعت نتائج الطلاب الكويت 2019، ومن أجل الولوج إلي موقع الطالب للنتائج الكويت بكل سهولة من أجل الاستعلام عن نتائجه، وتعتبر تلك البوابة من أفضل الطرق للحصول علي النتائج بكل سهولة، والتي تسهل علي الطلاب كثير من الأمور، فسنرفق إليكم الآن رابط البوابة التابع إلي وزارة التربية الكويت للحصول علي نتائج الطلاب 2019 الكويت بكل سهولة، ضمن شرح مفصل للحصول عليها.

أخبار نتائج الثانوية العامة الكويت 2019

بدأت عملية امتحانات الفصل الدراسي الثاني الخاصة بالصف الثاني عشر المعهد الديني بالكويت يوم 14 من مايو، وانتهت نفس اليوم، بينما فيما يخص امتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني الخاص بالصف، العاشر، والحادي عشر، فقد بدأت منذ يومين، وستنتهي يوم 27 من نفس الشهر، وحينها سيمكنكم استخراج نتائج طلاب الكويت من خلال موقع المربع الالكتروني للطالب بكل سهوله، أو من خلال موقع طالب الذي نرفقه إليكم.

رابط الحصول علي نتائج الطلاب 2019 الكويت

حرصاً منا علي راحتكم من أجل الحصول علي نتائج الطالب من خلال موقع المربع الالكتروني للطالب بالكويت، نرفق إليكم الآن خطوات مبسطة عند اتباعها سيمكنكم الحصول علي نتائج المتوسط الكويت، وكذلك الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر بالكويت بكل سهولة، وجميع المراحل التعليمية.

  • الخطوة الأولي: يجب عليكم الولوج إلي رابط بوابة الكويت التعليمية الالكترونية التالي، رابط وزارة التربية الكويتية نتائج طلاب الكويت 2019.
  • رابط موقع طالب الإلكتروني.
  • الخطوة الثانية: للحصول علي النتائج، يجب عليكم إدخال الرقم المدني.
  • الخطوة الثالثة: للحصول علي نتائج الطلاب بالكويت عليكم الضغط علي كلمة بحث.
  • الخطوة الرابعة: تقوموا بطباعة نتائج الطالب بكل سهولة من خلال الموقع الالكتروني للنتائج.

"موقع

أخبار نتائج الطلاب 2018 الكويت

بعد أن انتهي طلاب المرحلة المتوسطة من أداء امتحاناتهم يوم الرابع عشر وحصلوا امس علي نتيجة الطلاب من خلال الموقع الإلكتروني المربع الالكتروني للطالب نتائج الكويت، سيوفر أيضاً موقع بوابة الكويت التعليمية الالكترونية نتائج المعاهد الدينية، وكذلك نتائج الثانوية العامة بالكويت، والتي سينهي طلابها امتحاناتهم يوم 27 من الشهر الجاري، علي أن تظهر النتائج بعد أيام قليلة من نهاية الامتحانات.

جاء مجموع المدارس التي رفعت النتائج الكويت 2019، 178 مدرسة حتي هذه اللحظة، وكانت أخرهم مدرسة عبدالله عبداللطيف الرجيب الثانوية للبنين، التابعة منطقة حولي، وقد رفعتها منذ دقائق قليلة، وللتعرف علي المدارس التي رفعت نتائج الاختبارات حتي الآن من خلال الرابط التالي، رابط وزارة التربية الكويت إحصائية المدارس، وسنتابع معكم رفع النتائج تباعاً من خلال موقع المربع الالكتروني للطالب الذي يوفر لنا نتائج الطلاب بالكويت 2018.

المدارس التي رفعت النتائج الكويت

تزداد المدارس التي رفعت النتائج مع الوقت عبر موقع بوابة الكويت التعليمية الإلكترونية، ومن خلال موقع المربع الالكتروني للطالب للنتائج، حيث وصلت المدارس حتي هذه اللحظة 237 مدرسة، وتستمر المدارس في رفع نتائج طلاب الكويت 2019 بالرقم المدني عبر الموقع الالكتروني للنتائج.

تحديث جديد، تصل الآن المدارس التي قامت برفع نتائج الطلاب برقم الهوية عبر بوابة الكويت التعليمية إلي 650 مدرسة، أي الضعف وأكثر عن أمس، لذلك ندعو الجميع لاتباع التعليمات المرفقة أعلاه للتمكن من الحصول علي النتائج برقم الهوية أو الرقم المدني، متمنين لكم دوام التفوق والنجاح، وعليكم التذكر أن نتائج الثاني عشر ستتوفر مع نهاية هذا الشهر تقريباً.

تستمر المدارس التي رفعت النتائج في التزايد، حيث وصلت حتي الآن 707 مدرسة، وسيتمكن الطلاب في مختلف المراحل من الحصول علي نتائجهم، بينما بخصوص التعليم الخاص لم تقم إلا 3 مدارس برفع النتائج، ومدارس الثانوية العامة سترفع النتائج بعد نهاية الامتحانات يوم 20 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضاً:

التعليقات