تعليم

موقع النجاح| ظهرت الأن نتائج السادس الابتدائي 2019 عموم العراق.. موقع وزارة التربية والتعليم

نتائج السادس الابتدائي 2019 العراق.. ظهرت نتائج السادس الابتدائي 2019 البصرة ومحافظة أربيل على موقع وزارة التربية العراقية بعد اعتمادها من قبل وزير التربية العراقي بنسبة نجاح 68٪، ومحافظة الأنبار بنسبة نجاح 52٪، ونشرها على موقع ناجح والنجاح والسومرية نيوز.

ويمكن الحصول على كشوف أسماء التلاميذ في جميع المدارس وحصل موقع نبأ حصري نتائج البصرة ونتائج اربيل ومحافظة ميسان ومحافظة واسط  الرصافة الثالثة من خلال موقع النجاح عبر ملفات جوجل درايف بما يمكن التلاميذ من الاستعلام عن النتيجة.

نتائج السادس الابتدائي 2019 العراق

يأتي ظهور نتائج محافظة بابل العراقية بعد اعتمادها من قبل وزارة التربية العراقية عقب الانتهاء من تصحيح الدفاتر الامتحانية قبيل إعلان نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2019.

نتائج السادس الابتدائي 2019 العراق
نتائج السادس الابتدائي 2019 العراق

في السياق ذاته أعلن المتحدث باسم وزارة التربية العراقية عن موعد ظهور نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2019 في محافظة البصرة بعد تأخرها، موضحًا أن سبب تأخر إعلان النتائج بسبب كثافة أعداد التلاميذ في المحافظة لما يقرب من 76 ألف طالب.

موقع نجاح نتائج السادس الابتدائي 2019

ويمكن الاستعلام عن نتائج شهادة المرحلة الابتدائية في عموم العراق التي ظهرت حتى الآن وتحميل كشوف أسماء التلاميذ من هنا.

موقع وزارة التربية العراقية

ويمكن الاستعلام عن نتائج تلاميذ الصف السادس الابتدائي في عموم محافظات العراق من هنا

موقع وزارة التربية العراقية
موقع وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الابتدائي 2019 عموم العراق

وظهرت نتائج الصف السادس الابتدائي في عموم العراق في جميع المحافظات باستثناء 7 محافظات حتى الأن وهي البصرة وبابل في كركوك، نينوى، الموصل، الانبار، القادسية، السليمانية، اربيل.

فيما ظهرت في كل من محافظة ميسان ومحافظة واسط وبغداد، وديالي والكرخ الثانية، كربلاء المقدسة ومحافظة المثنى والكرخ الأولى والرصافة الأولى وعموم دهوك.

اقرأ أيضًا:

رابط نتائج السادس الابتدائي 2019 دهوك وجميع المحافظات.. كشوف نتائج السادس iraq results

الآن كشوف نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الأول بغداد والبصرة..روابط جميع محافظات العراق 

استظهار نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول.. موقع ناجح روابط نتائج العراق جميع المحافظات

 

ويرصد موقع نبأ حصري نتائج السادس الابتدائي 2019 العراق.. على موقع ناجح والسومرية نيوز والنجاح في كل من محافظة ديالي والكرخ الثانية، كربلاء المقدسة ومحافظة المثنى والكرخ الأولى والرصافة الأولى وعموم دهوك والرصافة الأولى والرصافة الثانية والرصافة الثالثة، فيما ينتظر طلاب الصف السادس بالعرق ظهورها في كركوك، نينوى، الموصل، الانبار، القادسية، السليمانية، اربيل، فور اعتمادها من قبل وزارة التربية العراقية.

 

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى