تعليم

“اليوم السابع ” ظهرت الان برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة الإسماعيلية

برقم الجلوس الان نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2019 بنسبة نجاح 80.37% الآلاف من الطلاب والطالبات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019، يبحثون الآن عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية، عقب اعتمادها من قبل اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، النجاح 80.37% وتفوقت البنات على البنبن فى العشر الأوائل على مستوى المحافظة.
نقدم لكم موقعكم الموقر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2019، والتي يبحث عنها الآلاف من الطلاب والطالبات بمحافظة الإسماعيلية،نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة الاسماعلية ونتمني لكم التوفيق والنجاح إن شاء الله. 

امتحان الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية 2019: 

أدى 21720 طالب وطالبة امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسماعيلية لعام 2019، ولم تتلقى غرفة العمليات المحافظة أي بلاغات بشأن ذلك، وأن عدد الطلاب الناجحين هم 17261 طالباً، وكان قد سيطرت حالة من القلق بين الطلاب عقب الانتهاء الامتحانات، وأثناء عملية التصحيح ورصد الدرجات، لحين الإعلان عن النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية: 

أعلن اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، اعتماده نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2018 / 2019، حيث بلغت نسبة النجاح 80.37% ، واحتلت إدارة شمال الإسماعيلبة المرتبة الأولى من بين الإدارات الثمانية بنسبة نجاح بلغت 91%، فيما احتلت اللغة الإنجليزية المرتبة الأولى بين المواد الدراسية المختلفة بنسبة 95.2 % وللاستعلام عن النتيجة (من هنا )،.

أوائل الطلاب الشهادة الإعدادية  التيرم الثانى 2019:

هنأ اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، كلا من الطالبة منار حمدى على من مدرسة مكة على المركز الأول بمجموع 279، والأول مكرر كلا من رشدى السيد خليفة مدرسة الطائف بمجموع 279، وندى مصطفى محمد من مدرسة أبو الخيطان فى أبوصوير بمجموع 279.
الاستعلام عن النتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية:
كل ما هو عليك الدخول إلى هذا الرابط (من هنا )، وثم اكتب رقم الجلوس، وستظهر لك النتيجة على الفور.

 

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى