تعليم

ظهرت نتائج السادس كركوك| نتائج السادس الابتدائي 2019 البصرة واربيل والانبار “نتائج السادس الابتدائي كركوك”

نتائج السادس الابتدائي 2019 اربيل، حالة من الترقب والانتظار يعيشها أولياء الأمور وطلاب المرحلة الابتدائية في اربيل حيث سيتم إصدار نتائج السادس الابتدائي 2019 اربيل خلال الساعات القليلة القادمة، وبحسب تصريحات مصادر مسؤولة في مديرية التربية والتعليم بمحافظة اربيل يجري حالياً الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الامتحانات للطلاب في كافة مدارس اربيل تمهيداً لاعتمادها ونشرها.

نتائج السادس الابتدائي 2019 اربيل الدور الاول:

وكان من المفترض أن تصدر نتائج السادس الابتدائي 2019 أربيل الدور الأول بالتزامن مع ظهور نتائج محافظة بابل التي صدرت يوم أمس الخميس، لكن تأخرت ظهور النتائج في اربيل لعدم الانتهاء من عملية تصحيح وتدقيق اوراق الامتحانات نظراً للعديد المدارس الكثيرة في محافظة اربيل، وقد صدرت مؤخراً نتائج محافظة بابل بعد انتظار دام طويلاً وسط تذمر الطلبة واولياء امورهم.

نتائج السادس الابتدائي 2019 اربيل:

ساعات قليلة تفصلنا عن صدور نتائج السادس الابتدائي 2019 اربيل حيث قاربت مديريات التربية والتعليم على الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الامتحانات، وسيتم فور الانتهاء من التصحيح نشر النتائج عبر المواقع الالكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم، حيث سنوفر لكم في مقالنا جميع الروابط المخصصة لعملية الاستعلام عن النتائج كما سنقدم لكم ملف كشوفات نتائج السادس الابتدائي 2019 في كافة مدارس محافظات اربيل فور صدورها.

وقبل ظهور نتائج السادس الابتدائي 2019 اربيل نشرت العديد من مديريات التربية والتعليم في مختلف مناطق العراق نتائجها وقد سجلت بعضها نسبة نجاح متدنية ومن المحافظات التي اعلن نتائجها رسميا وتم رفع كشوفات نتائجها عبر المواقع الالكترونية “الكرخ الاولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، الرصافة الاولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، المثنى، كربلاء، دهوك، ميسان، صلاح الدين، ذو قار، النجف، ديالي”.

روابط نتائج السادس الابتدائي 2019 اربيل:

يمكنكم الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2019 اربيل بكل سهولة من خلال الروابط التي سنتركها لكم في نهاية مقالنا، وفي حالة واجهتكم أي مشكلة او لديكم استفسارات بشأن النتائج يمكنكم ترك تعليقاتكم وسنجيبكم على الفور على كافة استفسارتكم، وفي سياق منفصل واجهت وزارة التربية والتعليم العراقية يوم أمس خلال نشرها نتائج السادس الابتدائي 2019 في محافظة بابل بعض المشاكل حيث تمت عملية الاستعلام باستخدام كود رمزي ولم تظهر النتائج للطلاب مما دفع الوزارة لمتابعة الخلل واصلاحه على الفور وتقديمها النتائج بشكل اسهل واسرع، ويمكنكم الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2019 في اربيل لحظة صدورها من خلال الروابط التالية:

موقع النجاح

موقع ناجح

موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

موقع ابن الدورة

صرحت وزارة التربية والتعليم العراقية أن نتائج السادس الابتدائي 2019 في بعض المحافظات ستتأخر قليلاً، وتسير عملية تصحيح اوراق الامتحانات عن كثب دون توقف للإعلان عن النتائج في أقرب وقت ممكن.

ظهرت منذ قليل نتائج السادس الابتدائي 2019 واسط الدور الاول وقد بدأت مديريات التربية والتعليم في مختلف محافظات واسط في نشر النتائج وعرض كشوفات النتائج والمدارس.

تحديث: ظهرت منذ قليل نتائج السادس الابتدائي 2019 اربيل الدور الاول، وتم رفع نتائج الطلاب بالإضافة إلى كشوفات كاملة لجميع مدارس مديرية التربية والتعليم في محافظة اربيل.

اقرأ أيضا:

السبت 1 يونيو: ظهرت الآن نتائج السادس الابتدائي 2019 أربيل|

|جوجل درايف| تحميل نتائج السادس الابتدائي 2019 واسط| روابط نتائج السادس الابتدائي 2019 واسط

اليوم السبت موعد الرسمي لظهور “نتائج السادس الابتدائي 2019 البصرة واربيل”

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة كركوك عن ظهور نتائج السادس الابتدائي 2019 في محافظتها، وتعمل المديرية الآن على رفع كشوفات النتائج ودرجات المدارس.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى