ترددات

ننشر المعاينة الأولية لحريق بمحطة قطار رمسيس.. وسقوط ضحايا نتيجة الانفجار

 

دوى صوت انفجار قوى داخل محطة السكة الحديد برمسيس، حيث كشفت معلومات أولية إلى أن صوت الانفجار ناتج عن دخول جرار قطار رصيف بسرعة كبيرة أدى إلى انفجاره.

وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بـ 10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الناتج عن اصطدام القطار بالرصيف، وانتقل فريق من العمل الجنائي لإجراء المعاينة الأولية لانفجار قطار بمحطة السكة الحديد برمسيس.

كانت نيابة الأزبكية برئاسة المستشار حسن عادل رئيس النيابة، قد انتقلت منذ قليل، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكشفت معاينة نيابة الأزبكية برئاسة المستشار حسن عادل، أن قطار رمسيس اصدم بالصدادات الخرسانية داخل المحطة، ما تسبب في الانفجار.

كان فريق من النيابة انتقل – منذ قليل – إلى موقع الحادث، وكلفت النيابة بانتداب المعمل الجنائي لإجراء المعاينة، وأمرت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وأشارت معلومات أولية إلى أن صوت الانفجار ناتج عن دخول جرار قطار إلى الرصيف بسرعة كبيرة أدى إلى انفجاره.

ومن جانبها، دفعت قوات الحماية المدنية بـ10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الناتج عن اصطدام القطار بالرصيف.

انتقل اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، إلى محطة رمسيس، بصحبة اللواء مصطفى الرزاز مدير شرطة النقل؛ لمتابعة حريق جرار قطار رمسيس عقب انفجاره.

كانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغًا يفيد بتصاعد أدخنة من محطة مصر، فعلى الفور تم الدفع بـ10 سيارات إطفاء وخبراء المفرقعات وعناصر شرطة النقل والمواصلات للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

وتبين بالفحص المبدئى نشوب حريق بأحد القطارات نتيجة اصطدامه بالرصيف رقم 11، مما أسفر عن وقوع إصابات، وجار الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين.‎

وسيطرت قوات الحماية المدنية على حريق نشب منذ قليل، داخل محطة السكة الحديد برمسيس، وسط أنباء عن وجود ضحايا.

وأشارت معلومات أولية إلى أن صوت الانفجار ناتج عن دخول جرار قطار رصيف بسرعة كبيرة أدى إلى انفجاره.

ومن جانبها دفعت قوات الحماية المدنية بـ 10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الناتج عن اصطدام القطار بالرصيف.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى