ترددات

انفجار رمسيس.. النائب العام يفتح تحقيقا في حادث قطار محطة مصر (صور)

كلف النائب العام المستشار نبيل صادق، بفتح تحقيقات موسعة في حادث انفجار قطار بمحطة مصر، وتم تشكيل فريق من محققي النيابة للانتقال إلى مكان الحادث وإجراء معاينة وسماع أقوال المصابين والشهود، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمباشرة التحقيق في الحادث.

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ 10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، الذي تبين من التحريات الأولية أنه وقع نتيجة تصادم جرار قطار وعربة “باور” الخاصة بالتكييف بصدادات نهاية الرصيف.

وكان سمع دوى صوت انفجار قوى داخل محطة السكة الحديد برمسيس، حيث كشفت معلومات أولية إلى أن صوت الانفجار ناتج عن دخول جرار قطار رصيف بسرعة كبيرة أدى إلى انفجاره.

وأصدرت هيئة السكة الحديد تعليمات بإيقاف حركة القطارات بمحطة مصر بالقاهرة بعد الحريق، الذى وقع على رصيف رقم 6 داخل المحطة، كما فرضت قوات الأمن كردونا أمنيا حول موقع الحريق، ومنعت المواطنين من الاقتراب منه.

وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بـ 10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الناتج عن اصطدام القطار بالرصيف، وانتقل فريق من العمل الجنائي لإجراء المعاينة الأولية لانفجار قطار بمحطة السكة الحديد برمسيس.

كانت نيابة الأزبكية برئاسة المستشار حسن عادل رئيس النيابة، قد انتقلت منذ قليل، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكشفت معاينة نيابة الأزبكية برئاسة المستشار حسن عادل، أن قطار رمسيس اصدم بالصدادات الخرسانية داخل المحطة، ما تسبب في الانفجار.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى