تعليم

” بالدرجات ” نتيجة السادس الابتدائي 2019 العراق محافظة كربلاء

بعد انتهاء فترة امتحانات اتمام المرحلة الابتدائية للعام الدراسي 2018 – 2019، يترقب الطلاب نتائج السادس الابتدائي 2019 بدولة العراق. كما أعلنت وزارة التربية العراقية عن نشر نتائج السادس الابتدائي في الوصافة من هنــــا، حيث بلغت نسبة النجاح في الوصافة 85 %، حيث أعلي من العام الماضي، كما من المتوقع نشر جميع المحافظات خلال الأيام القليلة المقبلة.

ينتظر طلاب السادس الابتدائي في محافظة كربلاء النتيجة بكل قلق للاطمئنان على مستقبلهم العلمي، ينتقل الطلاب بعد ذلك للمرحلة الاعدادية لاستكمال رحلة التعليم التي لا تنتهي.

لم تظهر حتى الآن نتيجة السادس الابتدائي في محافظة الكرخ كاملة، الجديد بالذكر أن الساعات القليلة المقبلة سوف تعتمد نتيجة السادس الابتدائي بالعراق في جميع المحافظات، يرجي متابعتنا علي هذا المقال لمعرفة النتيجة.

نتائج السادس الابتدائي 2019

يعتبر السادس الابتدائي هي مرحلة هامة في مستقبل الطلاب، حيث تعتبر من الأعوام المصيرية في مستقبلهم، ذكرت وزارة التربية العراقية أن نتائج السادس الابتدائي هذا العام تميزت بأنها أعلى من الأعوام السابقة وهذا طبقاً لم ذكرة كنترول الابتدائي، كما نتمني التوفيق ودوام النجاح لجميع طلاب المرحلة الابتدائية.

وزارة التربية العراقية

وزارة التربية العراقية هي إحدى الجهات الحكومية المسؤولة عن التعليم في دولة العراق، وهي ضمن تشكيلات مجلس الوزراء العراقي، حيث يكون الوزير هو المسؤول عن إدارتها وتتألف الوزارة من 20 مديرية منتشرة على عموم العراق، عدا إقليم كردستان، حيث تكون هي المسؤولة عن التعليم الابتدائي والثانوي في دولة العراق.

 

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى