أخبار

بالرقم القومي .. الاستعلام عن مكان لجنتك الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية بالاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019

تستعد جمهورية مصر العربية، لاجراء الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019، المقررة في يوم 20 إبريل 2019 للمصريين في الخارج ، أما داخل مصر فسوف تكون يوم 22 و23 و24 إبريل 2019.

للاستعلام عن مقر ورقم كشف لجنتك الإنتخابية من هنا

واعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن اجراء الاستفتاء علي التعديلات الدستورية بنهاية شهر ابريل 2019، وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بالناخبين مما لهم حق لهم التصويت في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019 اكثر من 55 مليون ناخب وناخبة مما لهم حق التصويت في التعديلات الدستورية .

ويقدم موقع نبا حصري،  خدمة مجانية للقراء والمتابعين في جمهورية مصر العربية،  بمعرفة الناخبين باقرب مقر انتخابي لهم خلال الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019، حيث اتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات خدمة للناخبين الراغبين في تعدل مقر لجنتك الانتخابية وفقا للقرب من محل سكنك للتصويت علي التصويت في الاستفتاء  .

الموقع الرسمي للهيئة الوطنية (www.elections.eg) .

خطوات تعديل مركزه الانتخابى:
1 – الدخول على الموقع الإلكترونى للهيئة هنا .

2- اختيار ( طلب تغيير المركز الانتخابى ) من القائمة على يسار الموقع.

3 – كتابة الرقم القومى فى الخانة المحددة، ثم الضغط على ( أبدأ الطلب)
https://www.elections.eg/index.php?option=com_content&view=article&id=122

4 – القيام بإدخال كافة البيانات المطلوبة فى نموذج الاستمارة الموجود على الموقع، حيث يتم اختيار 3 مراكز انتخابية من حيث الأقرب لمحل سكن المواطن.

5 – الضغط على (إرسال) بعد الانتهاء من ملئ البيانات.

وفي ذات السياق يواصل القوي السياسية والاحزاب في جمهورية مصر العربية في تنظيم الحملات والندوات والمؤتمرات للحث علي المشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019 واهمية مشاركة الناخبين في التعديلات الدستورية

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى