رياضة

بالفيديو .. محمد صلاح يتحدى ميسي في إعلان بيبسي الجديد

تحدى النجم المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني على التصويب بعيد المدى في إعلان جديد لشركة بيبسي العالمية.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه صحيفة “ذا جارديان” البريطانية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى لضم الفرعون المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي خلال الصيف المقبل مقابل 175 مليون جنيه إسترليني (ما يعادل الـ200 مليون يورو).

وأبدى يوفنتوس الإيطالي رغبته في ضم محمد صلاح؛ لتعزيز صفوفه بعد رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا، المتوقع من نادي السيدة العجوز بعد تراجع مستواه التهديفي بشكل كبير هذا الموسم.

وفي حال تمت الصفقة، سيصبح النجم المصري ثاني أغلى لاعب في التاريخ، بعد البرازيلي نيمار، لاعب نادي باريس سان جيرمان، الذي رحل عن برشلونة الإسباني مقابل نحو 222 مليون يورو.

ويعد العائق الأكبر أمام يوفنتوس هو قانون اللعب المالي النظيف الذي يفرضه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) على أندية “القارة العجوز”، مؤكدة أن النادي الإيطالي يضطر للتخلي عن بعض نجومه لإتمام الصفقة.

في السياق ذاته أوضح “ترانسفير ماركت” العالمي عن قائمة اللاعبين الأعلى قيمة في السوق العالمية في وقت سابق أن محمد صلاح يحل في المركز الرابع في القائمةن بعدما بلغت القيمة التسويقية لـ”صلاح” 150 مليون يورو.

وتفوق محمد صلاح على بعض نجوم الكرة العالمية مثل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، وجريزمان مهاجم أتليتكو مدريد.

https://streamable.com/sglq9

 

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى