رياضة

بالفيديو .. محمد صلاح يسجل بنهائي دوري أبطال أوروبا 2019

هدف محمد صلاح، سجل النجم المصري محمد صلاح هدف الافتتاح لليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا ٢٠١٩ افتتح الدولي المصري، لاعب المنتخب المصري، التسجيل لفريق نادي ليفربول الإنجليزي، في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ٢٠١٩، المصنفة مباراة كرة القدم الأهم على مستوى العالم عقب مباراة نهائي كأس العالم.

وسجل الدولي المصري محمد صلاح الهدف من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية، بعد أن صنعها اللاعب السنغالي ساديو ماني، نتيجة اصطدام الكرة في يد مدافع نادي توتنهام.

ويسعى النجم الدولي المصري محمد صلاح للحصول على اللقب الأوروبي الأهم بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، وذلك بعد إصابته الشهيرة في نهائي العام الماضي مع سيرجيو راموس، ويعتبر النجم محمد صلاح أول لاعب في تاريخ العرب يصل لنهائي دوري أبطال أوروبا عامين متتاليين ويتمنى النجم العربي تحقيق الحلم الليلة. ملعب مباراة ليفربول وتوتنهام.

https://twitter.com/i/status/1134925420384665601

يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال اوربا2019 المقامة اليوم السبت 1\6\2019، وانطلقت مباراة ليفربول وتوتنهام الساعة 9:00م بتوقيت القاهرة والساعة 10 بتوقيت مكة المكرمة. ويقدم لكم موقع “نبأ حصري” تغطية لحظة بلحظة مباشرة ليفربول وتوتنهام.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى