التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر إيطالية صباح اليوم عن نية كبيرة لفريق انتر ميلان لضم الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب فريق برشلونة الإسباني، وذلك قبل ساعات من مباراة الفريق الكتالوني أمام أتلتيك بلباو في الدوري.

وأكدت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية ان هناك عدة اتصالات أجريت صباح اليوم بالنجم الكرواتي، لطلب انضماهه لانتر ميلان خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وأعلن ايفان راكيتيتش قبل بضعة أسابيع ​​عن رغبته في الاستمرار في برشلونة، لتوظيفه بجانبي الوافد الجديد من أياكس امستردام الهولندي دي يونغ واحتمال وصول رابيو ليغير رأيه في الانتقال للعجلة الأوروبية.

في ذات السياق ، يضيف المصدر المذكور أعلاه أن إنتر ميلان سيكون مستعدًا لدفع ما يصل إلى 90 مليون يورو لـ راكيتيتش، الأمر الذي سجعل برشلونة يزايد في سعره ليكون ثاني أغلى سعر في تاريخه بعد نيمار (222 مليون PSG).

من المقرر أن يبدأ إيفان راكيتيتش في نادي برشلونة ضد أتليتك كلوب يوم الأحد 10 فبراير في إلليجا سانتاندر 2019. وستقام المباراة في سان ماميس من الساعة 2:30 مساءً. (بتوقيت بيرو) وتنقل المباراة قنوات ESPN و Movistar Partidazo لجميع أسبانيا، أم في الشرق الأوسط فستكون قناة بي ان سبورت حاضة لإذاعة اللقاء في تمام الساعة العشرة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة والخرطوم الأوردن وسوريا ولبنان والعراق، وبفارق ساعة إضافية في الرياض وعمان واليمن .

يأتي برشلونة إلى هذه اللعبة من الدوري بعد تعادلين متتاليين. واحد ضد فالنسيا وآخر ضد ريال مدريد في الدور قبل النهائي لكأس ديل ري.

التعليقات