تعليم

تعديل روابط نتائج السادس الابتدائي 2019 بابل وأربيل وكركوك والكرخ الثالثة| نظراً لوجود خلل تقني تم تعديل الروابط “رفع ملفات نتائج السادس الابتدائي 2019 بابل وأربيل

نتائج السادس الابتدائي 2019 بابل وأربيل وكركوك والكرخ الثالثة، أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية صباح اليوم الخميس الموافق 30 مايو 2019 عن انتهائها من عملية تصحيح اوراق الامتحانات والبدء في عملية نشر نتائج السادس الابتدائي 2019 في كل من بابل وأربيل وكركوك والكرخ الثالثة، بعد أن بذلت جهود جبارة في عملية تصحيح الامتحانات حيث بدأ التصحيح منذ انتهاء طلاب المرحلة الاولى من تقديم كل امتحان على حدى.

وقد تساءل الآلاف من الطلاب وأولياء أمورهم عن نتائج السادس الابتدائي 2019 في بابل واربيل وكركوك، فقد استغرقت عملية تصحيح اوراق الامتحانات وقت طويل تحديداً في محافظة بابل التي تحتوي على عدد من المدارس ولديهم عدد كبير جداً من الطلاب، وقد سارت عملية التصحيح على أكمل وجه دون مشاكل أو مخالفات بالرغم من تذمر الطلبة بسبب تأخر ظهور نتائج السادس الابتدائي 2019 بابل واربيل وكركوك.

نتائج السادس الابتدائي 2019 بابل وأربيل وكركوك والكرخ الثالثة:

وبحسب تصريحات وزارة التربية والتعليم العراقية فأن نتائج السادس الابتدائي 2019 بابل وأربيل وكركوك والكرخ الثالثة ستظهر بعد قليل، فقد انتهت عملية تصحيح اوراق الامتحانات وترصيد الدرجات والآن بانتظار رفع كشوفات درجات الطلاب في كافة المدارس حيث سيتم نشر الكشوفات كل منها على حدى لكل محافظة، ونلفت عنايتكم متابعينا الكرام أننا سنرفق لكم فور صدور النتائج المذكورة ملفات تضم كشوفات نتائج السادس الابتدائي 2019 في كل من بابل وكركوك واربيل والكرخ الثالثة لذا استمروا في متابعتنا لنوفر لكم كافة الروابط فور رفع النتائج.

روابط نتائج السادس الابتدائي 2019 بابل وأربيل وكركوك والكرخ الثالثة:

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2019 بابل واربيل، والكرخ الثالثة ، وكركوك بكل سهولة ويسر من خلال المواقع التي خصصتها الوزارة لتقديم هذه الخدمة للطلاب، حيث ستتوفر النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، وموقع ابن الدورة، موقع ناجح، موقع النجاح، وتوفر التربية العراقية من خلال هذه الروابط المذكورة العديد من الخدمات التي يحتاجها الطالب، ويأتي هذا في سياق حرص الوزارة الشديد على مصلحة أبنائها الطلاب ولتقديم لهم الخدمات المطلوبة بطريقة تكنولوجية حديثة دون عناء.

ولمعرفة موعد نتائج السادس الابتدائي 2019 في كافة انحاء العراق ومحافظاتها يمكنكم الاطلاع على اليوم الخميس موعد “نتائج السادس الابتدائي 2019 في باقي محافظات العراق”

تحديث: رسمياً أعلنت مديرية التربية والتعليم عن صدور نتائج السادس الابتدائي 2019 الكرخ الثالثة الدور الأول منذ قليل، وتم الانتهاء من عملية رفع الدرجات وارفاق الكشوفات الخاصة بمدارس الكرخ الثالثة.

كما نشرت منذ قليل نتائج السادس الابتدائي 2019 ذي قار الدور الاول، وتم رفع النتائج وإصدار كشوفات بالنتائج في كافة مدارس ذي قار.

ظهرت منذ لحظات نتائج السادس الابتدائي 2019 بابل الدور الأول، وتم رفع كشوفات الدرجات الخاصة بكافة المدارس التابعة لبابل وسنرفق لكم رابط مركز فحص الدراسات في بابل، ويسرنا أن نجيب على كافة استفساراتكم، حيث بلغت نسبة النجاح في بابل 90%.

مركز فحص الدراسات الابتدائية

ظهرت منذ قليل نتائج السادس الابتدائي 2019 ميسان وقد بدأت مديرية التربية والتعليم في عملية نشر النتائج ورفعها لتكون في متناول الطلاب، وقد بلغت نسبة النجاح 83%.

تنويه هام:

واجهت العديد من المشاكل الطلاب خلال الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2019 بابل نظراً لعدد المدارس الكبير والطلاب، ولوجود خلل تقني ظهرت رسمياً النتائج وسوف نقدم لكم رابط تحميل نتائج كل مدارس محافظة بابل ما عليكم سوى البحث داخل المجلد عن مدارسكم وتحميل النتائج.

تحميل ملفات نتائج السادس الابتدائي 2019 في مدارس محافظة بابل

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي 2019 كركوك خلال الساعات القليلة القادمة، ولا يزال هناك العديد من المحافظات لم يتم الإعلان عن نتائجها حيث اوضحت الوزارة ان نتائج السادس الابتدائي 2019 نينوي ستظهر غالباً بعد انتهاء إجازة عيد الفطر السعيد.

حتى هذه اللحظة لم تظهر نتائج السادس الابتدائي 2019 في كركوك واربيل، وبحسب المصادر المسؤولة سيتم الإعلان عن النتائج خلال الساعات القليلة القادمة، حيث تجري الآن عملية تصحيح اوراق الامتحانات.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى