التخطي إلى المحتوى

بوابة الازهر الالكترونية تقدم نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية ظهرت رسميا اليوم، ويستطيع كافة الطلاب بجمهورية مصر العربية الحصول عليها من بوابة الأزهر الالكترونية، ويقدم “نبأ حصري” خدماته من أجل التيسير على الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في معرفة النتيجة والاستعلام عن رابط وطريقة استخراج نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية بأبسط الطرق من خلال الاستعلام إلكترونيا من خلال بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية.

بوابة الازهر الالكترونية

ويواجه الطلاب معاناه كثيرة بسبب عدم الدخول للبوابة بشكل فوري ووقوفها نظرا لكثر الإقبال عليها لمعرفة النتيجة، حيث تتيح بوابة الأزهر نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي على الموقع الرسمي، ويمكن لطلاب الابتدائية والإعدادية الأزهرية معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري من خلال الاسم و رقم الجلوس.

اقرأ المزيد:

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2019 بالاسم ورقم الجلوس .. رابط بوابة الأزهر الالكترونية وموقع الأزهر التعليمي

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 .. بوابة الازهر الالكترونية azhar eg results

اعرف نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2019 الدور الأول.. بوابة الأزهر الإلكترونية .. نتيجة 3 اعدادي

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 الدور الأول.. بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg/splash.html

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية
بوابة الازهر الالكترونية

تطبيق بوابة الأزهر على الهاتف

بوابة الازهر الالكترونية العديد من البدائل وعلى جميع الطلاب التفكير فيها وهي تحميل تطبيق بوابة الأزهر الإلكترونية من متجر التطبيقات على الهاتف المحمول الأندرويد أو من جوجل آب من هواتف آيفون، في حال اتخاذ طالب الإعدادية الأزهرية قرار تحميل تطبيق بوابة الأزهر الإلكترونية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية فإنه يمكنه ذلك بسهولة.

كيفية تحميل تطبيق بوابة الأزهر على الهاتف

وتعتبر من أسها الطرق لتحميل تطبيق بوابة الأزهر القيام بالدخول على  متجر التطبيقات في هاتفك المحمول، ثم ابحث عن بوابة الأزهر الإلكترونية، واضغط عليها ثم اضغط على تثبيت، انتظر حتى يتم تثبيت تطبيق بوابة الأزهر الإلكترونية وبعدها افتح التطبيق واحصل على النتيجة بعد ظهورها.

رابط بوابة الازهر

جدير بالذكر أن صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف اعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019، وفور الاعتماد الرسمي تم رفع النتيجة على بوابة الازهر الاكترونية التعليمية والموقع التعليمي للأزهر، لذا سنقدم لكم اليوم رابط بوابة الازهر، لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية 2019 بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية
بوابة الازهر الالكترونية

رصد درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي

وأنهى قطاع المعاهد الأزهرية عمليات التصحيح والمراجعة ورصد درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي، وأكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن عمليات التصحيح تمت على أعلى قدر من الدقة، واعتبر في تصريحات صحفية أن نتائج ونسب نجاح طلاب الإعدادية الأزهرية للعام الدراسي 2018/2019.

ويتمني نبأ حصري لطلاب الشهادة الإعدادية أسمى درجات التوفيق والنجاح في مستقبلهم وتحقيق أعلى مستوى في المستقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *