أخبار

بيان رسمي لهيئة الأرصاد الجوية لتوقعات حالة الطقس وتحذيرات لتلك المحافظات من سقوط أمطار غداً الثلاثاء الموافق 26-2-2019

 

تشهد جمهورية مصر العربية، اليوم، ارتفاع في دراجات الحرارة علي جميع المحافظات، بالتزامن مع التغيرات المناخية، وفقا لتصريحات خبراء هيئة الأرصاد الجوية.

واصدرت هيئة الارصاد الجوية، بيان رسمي حول توقعات حالة الطقس، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة غدا الثلاثاء، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا .

هيئة الارصاد الجوية

وتؤكد هيئة الارصاد الجوية، تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وغرب البلاد، يصاحبها سقوط الامطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى وسيناء وجنوب البلاد، وتنشط الرياح الجنوبية الغربية على شمال البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على سيناء ومناطق من الوجة البحرى والقاهرة وشمال الصعيد، كما تنشط على البحرين المتوسط والأحمر مما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

حالة البحر غدا الثلاثاء

وعن حالة البحر المتوسط، فهو مضطرب ، وارتفاع الموج من 2.5 إلى 3 متر والرياح السطحية شمالية شرقية ، أما عن حالة البحر الأحمر معتدل إلى مضطرب ، وارتفاع الموج من 2 إلى 2.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا

القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 14 درجة

والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 14 درجة

ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 13 درجة

وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 12 درجة

وقنا العظمي 25 درجة والصغرى 13 درجة

وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 15 درجة .

ويقدم موقع نبأ حصري، خدمة إخبارية للأحداث بجمهورية مصر العربية و الوطن العربي والعالم، في متابعة فورية للأحداث فور وقوعها و نقلها بكل شفافية و حيادية .

 

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى