التخطي إلى المحتوى

تأشيرة السياحة الالكترونية، أصدرت السلطات السعودية قرارا بإصدار تأشيرة للسياحة الالكترونية الفورية جاء ذلك أثناء الاحتفال بمهرجان موسم جدة الذي يستمر لمدة أربعون يوما حيث سيتم إصدار التأشيرة في زمن وجيز يقدر بثلاث دقائق على أن  يقوم طالب التأشيرة بشراء التذكرة لأي من أحداث المهرجان.

طلب الحصول على تأشيرة السياحة الإلكترونية

يتم ذلك من خلال التسجيل على البوابة الإلكترونية الخاصة بإنجاز الإجراءات كما أعلنت لمنظمة للمهرجان بأن إطلاق  تأشيرة للسياحة الإلكترونية تهدف بشكل خاص زوار مهرجان جدة إلي المعارض كما تهدف إلى إلقاء الضوء علي معالم المملكة باعتبارها واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم.

إقرأ أيضاً :-

بدء تطبيق الضريبة الانتقائية على المشروبات المحلاة بقرار من الهيئة العامة للزكاة بالسعودية

كيفية الاستعلام عن قرض بنك التسليف برقم الهوية والمتبقى من القرض

موعد صرف المساعدة المقطوعة شهر شوال 1440

مهرجان جدة بالمملكة العربية السعودية

حيث أفاد المشرف العام على المهرجان بأن هذه المبادرة الاستثنائية ستساعد بشكل كبير في تنشيط قطاع السياحة الوطني بشكل عام كما ستقوم  بدعم مهرجان جدة للموسم بشكل خاص يأتي هذا ليبين حرص القيادة الحكيمة على تحسين قطاع السياحة وعلى مواكبة متطلبات التطوير الجديدة.

أهمية الموافقة على تأشيرة السياحة الإلكترونية

يأتي الموافقة على طلب الحصول على التأشيرة لمحاولة لتعزيز تدفق السياح والزوار إلي جدة “عروس البحر الأحمر”  والدفع نحو نجاح النسخة الأولى من مهرجان جدة لهذا الموسم حيث يضم المهرجان مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة التي تستهدف مختلف الفئات العمرية من الأسر والأفراد كذلك دعما للصناعات العديدة في البلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *