التخطي إلى المحتوى
 رسائل عيد الحب بالانجليزي 2020، في يوم عيد الحب الذي يحتفل به العالم أجمع اليوم يحرص الجميع في الرابع عشر من فبراير أن يقوم بإرسال التهاني والمعايدات لأهله وأحبائه وأصدقائه، كتعبيرا عن حبه لهم في هذا اليوم، تلك الرسائل والتهاني تصبح تعبيرا جميلا وشعورًا يرسم المحبة والود بين الجميع ، ويعد رابطًا قويًا بينهما خاصة وأنّ÷م اهتموا أن يشاركوا احتفالهم معهم بالإضافة لأحتوائها على أرق وأجمل عبارات التهاني الساحرة التي تبعث في نفوسهم البهجة وتنشر عبير الحب بالرغم من أن الاحتفال بعيد الحب له أشكال مختلفة ومتعددة، لكن جميعهم من الممكن أن يتفقوا على شيء واحد هذا الشيئ مشترك بين الجميع في هذا اليوم ألا وهو تبادل الرسائل والهدايا، والتهاني ، وتتم بعدة طرق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتعد من افضل الهدايا العينية أيضًا لذلك تصبح دليلا على مشاعر نقية ومن الممكن أن ترسم البسمة على وجوه المحبين جميعا.

رسائل عيد الحب بالانجليزي 2020

ومن أبرز الرسائل التي قيلت في يوم عيد الحب في عيد الحب سأحدثك عن أشيائي العظيمة هي أنتي وبسمتك وصوتك. “حين يتحدثون عن أجمل صدفة.. سأتذكر يوم ما شوفتك.. عيد حب سعيد”، وهناك أيضًا وعيد الحب لو بنا حببتي عيد.. فهو يوم ما قلت أني بحبك بس مش هيزيد، “صحيح عيد الحب هو يوم.. واحد بس حبك في قلبي.. عيد لوحده ماله نهاية، “كل دقيقة وانتي روحي.. كل ثواني وانت حبي.. فدوه أروح لعمرك يا بعد قلبي، “أنتي بداخل قلبي كل يوم وليس هذا اليوم فقط.. كل عيد حب واحنا مع بعض دايما،” كتير قالوا أن الحب يصنع المعجزات.. وأنت حبك في حياتي معجزة.. عيد حب سعيد”،”لو يحرمني الزمن لوقاك فلن يحرمني من ذكراك أحبك و أوعد ما أنساك” .

 رسائل عيد الحب بالانجليزي 2020

I feel like I am the luckiest man since I have you.

I hope you have Valentine’s Day that is as amazing as you are.

If I spent a thousand years telling you how much I love you, it would never come close to how much I adore you.

It’s awesome to spend my life with you!

It’s a joy to share my heart with you!

I know we’ve had many of these before, but may this be Valentine’s Day that we remember forever.

I love you more every day.

Know what I like about you? Everything!

Life is filled with lots of things that make it all worthwhile, but none is better than the love found in your little smile.

I Love you THIS much.

I used to think that my life was perfect until I met you. You showed me all that was missing without a wonderful woman in my life. I’ll love you always.

Loving you has been a journey of discovery for me. I never knew the happiness that true love could bring until I met you.

May this be the first of many happy nights spent telling you how much I love you.

May your life be filled with the kind of heartfelt beauty that you bring to mine.

My heart beats only for you.

May your heart’s desire come true for you today.

التعليقات