التخطي إلى المحتوى

تحميل صور تهنئة رأس السنة الهجرية 1442، يبدء العام الهجري الجديد بداية من الخميس وينتظر عدد كبير من المسلمين حول العالم قدوم شهر محرم ، بداية العام الهجري الجديد ، وفي الوقت الحالي ، ومع حلول العام الهجري الجديد ، بدأ البحث عن صور ومعلومات تهنئة يتزايد، يستخدمه عدد كبير من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي لتهنئة من تحبهم في ذلك اليوم العظيم ، وفي ذلك اليوم فتح باب الجنة واستجاب الله لدعاء الخدم.

 تنزيل صور تهنئة رأس السنة الهجرية 1442

حسب عادات وتقاليد كل محافظة ، يختلف احتفال المسلمين بالسنة الهجرية من مقاطعة إلى أخرى ، لكننا نعلم جميعًا أن أحد الأعمال المفضلة في ذلك اليوم هو الاقتراب من الله تعالى بالدعاء له ، فهل هو كذلك؟ التقويم الغريغوري هو العيد الهجري ، والأفضل لنا أن نبدأ سنة جديدة وبعد انتشار فيروس كورونا المستجد في العديد من المحافظات في مصر ، ربما تكون قد اتخذت إجراءات خاصة هذا العام ، مما وضع المواطنين في حالة من القلق والتوتر الشديد في المنزل ، لأن الأطباء لا يستطيعون إيجاد علاج للفيروس ، لذلك العام الجديد إن الله بلاء ومرض أكثر منا.

تهنئة رأس السنة الهجرية 1442

الجدير بالذكر أن دار الافتاء المصرية تباشر أعمالها من خلال لجان منتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية يوم الأربعاء 19 أغسطس 2020 ، وهو هلال شهر محرم 1442/2020 استكشف لتحديد اليوم الأول من رأس السنة الهجرية. سواء في القطاع الخاص أو العام ، فهذه عطلة قانونية لجميع القطاعات في مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *