التخطي إلى المحتوى

تردد القناة الجزائرية الناقلة لمبارايات أمم أفريقيا 2019 .. متابعة مباراة الجزائر وساحل العاج لحظة بلحظة يبحث الملايين من المواطنين في دولة الجزائر عن تردد القناة الجزائرية على النايل سات الناقلة لأمم أفريقيا 2019 ، ويأتي ذلك لمشاهدة منتخب الجزائر أمام نظيره منخب ساحل العاج اليوم الخميس ضمن مبارايات البطولة، حيث من المقرر ان تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، حيث تقام البطولة هذا العام على ارض مصر في الفترة من 21 من شهر يونيو وحتى 19 من يوليو الحالي .

وتقدم لكم “نبأ حصري” من خلال هذا المقال تردد القناة الجزائرية على النايل سات الناقلة لأمم أمم أفريقيا 2019 ، بالإضافة إلى عرض بعض المبارايات الاخرى في البطولة الافريقية .

تردد القناة الجزائرية على النايل سات الناقلة لأمم أمم أفريقيا 2019

حيث اعلنت القناة الجزائرية الارضية، عن انها تمكنت من الحصول على حق بث بعض مبارايات بطولة كأس الاممم الافريقية 2019، واشارت في بيان لها انها قد تمكنت من الحصول على حق بث اثنتى عشر مباراة في البطولة وهي مباراتي الافتتاح والنهائي بجانب مبارايات منتخب الجزائر، بالاضافة الى عدة مبارايات اخرى يتم تحديدها في وقت لاحق في حالة عدم استمرار منتخب الجزائر في البطولة .

طالع ايضا

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات بطولة كوبا أمريكا 2019 

نتائج المراسلة 2019 الجزائر | رابط نتيجة اثبات المستوى في الجزائر عبر موقع الديوان الوطني

ضبط تردد قناة بى ان ماكس المفتوحة bein max لنقل مباريات أمم افريقيا 2019 

تردد القناة الجزائرية الناقلة لمبارايات أمم أفريقيا 2019
تردد القناة الجزائرية الناقلة لمبارايات أمم أفريقيا 2019

متابعة مباراة الجزائر وغينيا

وازداد معدل البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن تردد القناة الجزائرية على النايل سات الناقلة لأمم أمم أفريقيا 2019، حيث يريد الكثير من المواطنين الجزائرين وجميع انحاء الوطن العربي مشاهدة المباراة الحاسمة بين منتخب الجزائر ومنتخب غينيا في دور ال 16.

ويقدم لكم “نبأ حصري”، خلال الاسطر المقبلة تردد القنوات الجزائرية الناقلة لبطولة كأس الامم الافريقية:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11680.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *